الخميس 22 ربيع الأول 1443ﻫ 28-أكتوبر-2021م
ADVERTISEMENT

2 مليار دولار صفقة شراء مدير صندوق Optima

صناديق - وكالات

وافقت شركة FWM Holdings ، الشركة الأم للمكاتب متعددة الأسر Forbes Family Trust و LGL Partners ، على شراء Optima Fund Management ، وهو لاعب مبكر في صندوق أموال بأصول تبلغ ملياري دولار.

وطبقا لتقرير وكالة بلومبرج ،سيظل المؤسس ديكسون بوردمان رئيسًا تنفيذيًا لشركة Optima وسينضم إلى FFT كنائب رئيس مجلس الإدارة ، وفقًا لبيان صدر يوم الخميس لا يتضمن شروطًا. من المتوقع الانتهاء من الصفقة في الربع الثالث.

وأكد كيث بلومفيلد ، الرئيس التنفيذي لشركة FWM Holdings و FFT عن ابتعاد الكثير من المستثمرين عن صناديق التحوط والبدأ فى  التفوق لأن الأسواق أصبحت أكثر تقلبًا

حيث حققت صناديق التحوط أفضل ربع لها منذ عام 2010 بعد تعرضها للضرب في العام الماضي ، في حين تباطأت وتيرة عمليات سحب المستثمرين من الربع الأخير من عام 2018 ، وفقًا لشركة Hedge Fund Research Inc. وتنويع ، وفقا لمسح JPMorgan تشيس وشركاه. قال حوالي ثلث المستطلعين إنهم يعتزمون زيادة المخصصات في عام 2019 ، ارتفاعًا من 15 بالمائة في عام 2018.

وقال بوردمان ، الذي بدأ Optima في عام 1988. “بعض الأشخاص الأكثر ذكاء يديرون صناديق التحوط ولم يتوقفوا عن أن يكونوا أذكياء. لا يصبح الأشخاص الأذكياء أغبياء بين عشية وضحاها.”

تركز FFT و LGL ، مع أكثر من 5 مليارات دولار من الأصول المجمعة الخاضعة للإدارة ، على العائلات ذات القيمة المرتفعة للغاية ذات الأصول القابلة للاستثمار بقيمة 20 مليون دولار أو أكثر. تقوم شركة FFT بترخيص اسم Forbes وتدير الأموال لبعض أفراد عائلة Forbes. كان سلف شركة LGL يشرف على الاستثمارات والعمل الخيري لصالح عائلة Lenfest.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *