الأربعاء 21 ربيع الأول 1443ﻫ 27-أكتوبر-2021م
ADVERTISEMENT

إغلاق صندوق التحوط كامبريدج سكوير كابيتال مدير أموال جامعة هارفارد

صناديق - وكالات

أغلق صندوق التحوط  كامبريدج سكوير كابيتال و مقره بوسطن والذى يدير الأموال لجامعة هارفارد ، بعد عامين ، وفقًا لما أعلنته وكالة “بلومبرج”

حيث كان لدى الشركة حوالي 1.3 مليار دولار من الأصول التنظيمية تحت الإدارة اعتبارًا من ديسمبر 2018 ، وفقًا لتقرير لجنة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية،و استثمرت هارفارد حوالي 200 مليون دولار مع الشركة.

أسس ماركو باروزو ، مدير المحافظ السابق في شركة هارفارد للإدارة ، ساحة كامبريدج في عام 2017 وشغل منصب كبير مسؤولي الاستثمار فيها. تم تعيين أبورفا كوتيشا ، وهو مدير سابق لمحافظ الدخل الثابت في مؤسسة هارفارد ، كرئيس تنفيذي.

يأتى الاغلاق بعد ما فقد صندوق كامبريدج سكوير حوالي 2.5 ٪ قبل الرسوم في عامها الأول من التداول في عام 2017 وارتفعت حوالي 2 ٪ في العام الماضي.

غادر باروزو إدارة هارفارد في عام 2015 وقد استثمر في السندات الحكومية ومقايضات أسعار الفائدة ، وكان من بين الأعلى مدفوعًا هناك في بعض السنوات ، على سبيل المثال حقق 4.8 مليون دولار في عام 2013.

استثمر هارفارد في ميدان كامبريدج بعد أن عينت الجامعة رئيسًا جديدًا لإيقافها في عام 2016 ، وقام بتوسيع محفظة صناديق التحوط الخارجية بالمدرسة ، مما ضاعف المخصصات إلى حوالي 13 مليار دولار في غضون عامين ، وفقًا لتقرير بلومبرج سابقًا.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *