الأربعاء 21 ربيع الأول 1443ﻫ 27-أكتوبر-2021م
ADVERTISEMENT

الفائز ببطولة كأس العالم للرجبي «دان لوغر» يطلق صندوق تحوط للأسهم

صناديق - وكالات

بدأ  دان لوغر ، الفائز بكأس العالم السابق في اتحاد الرجبي الإنجليزي فى  إنشاء صندوق أسهم طويل / قصير يسمى Monaco Alpha ، ويعتمد نهجًا مختلفًا لبعض صناديق التحوط الكبيرة التي يقول إنها فقدت طريقها ،وفقا لبلومبرج”.

حيث سيدير لوغر ، الذي سجل 27 محاولة لبلاده في 38 مباراة ، الصندوق مع اثنين من مديري المحافظ الآخرين ، ديدييه بودارت وسيمون باتريسي ، وفقا لمواد التسويق التي شاهدتها بلومبرج نيوز.

تستهدف موناكو ألفا أصولا تديرها 250 مليون يورو (280 مليون دولار) وستركز على الأسهم الأوروبية. سيستخدم أسلوب تراكب الماكرو في الاستثمار ، ويستهدف بشكل رئيسي الشركات الأوروبية ذات الحجم الكبير والمتوسطة ، بهدف تحديد الشركات التي يكون فيها السوق يسيء تحديد الأرباح المستقبلية.

وأكد لوغر ، أن الكثير من صناديق التحوط “ضلت طريقها وأصبحت اتجاهًا كبيرًا ومرهقًا للغاية”.

وقال في تعليقات مكتوبة: “ينجم ضعف أداء صندوق التحوط عن كونهم إما أكبر من اللازم أو يطبقون استراتيجيات تداول مزدحمة”. “نريد أن نعود إلى النموذج الحقيقي للصندوق حيث لدينا مراكز طويلة وقصيرة ونحفزها الحوافز”.

كان الصندوق قد أطلق في وقت مبكر من هذا العام 10 ملايين يورو من الأموال من لاعبين محترفين محترفين في موناكو. من المتوقع أن يبدأ التسويق للإطلاق على نطاق واسع ، وفقًا لنشرة معلومات الصندوق.

لعب لوغر (44 عاما) لاول مرة مع منتخب انجلترا عام 1998 في مباراة ضد هولندا. واصل الفوز بكأس العالم كجزء من المنتخب الإنجليزي الذي انتصر في عام 2003. على المستوى المحلي ، لعب مع كل من Harlequins و Saracens ، قبل أن ينتقل للعب في فرنسا.

في منصبه الحالي ، يتمتع لوغر بخبرة 10 سنوات في المبيعات والتداول مع شركة Tavira Securities. عملت Bodart في مجال الخدمات المصرفية الاستثمارية في الولايات المتحدة وأوروبا لمدة 25 عامًا ، بينما عملت Patrese في هذه الصناعة لمدة 17 عامًا ، بدءًا من JPMorgan Chase & Co.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *