الثلاثاء 13 ربيع الأول 1443ﻫ 19-أكتوبر-2021م
ADVERTISEMENT

بروكفيلد تخطط لإطلاق صندوق الاستثمار في المجتمعات منخفضة الدخل

صناديق - وكالات

كشفت وكالة «بلومبرج» عن مخطط وحدة العقارات التابعة لشركة Brookfield Asset Management Inc ومقرها نيويورك لبدء صندوق منطقة فرص ، للانضمام إلى قائمة الشركات المالية في الاستفادة من الإعفاءات الضريبية الأمريكية الجديدة للاستثمار في المجتمعات منخفضة الدخل.

 

وقال برايان كينجستون ، الرئيس التنفيذي لشركة بروكفيلد بروبيرتيز إل بي ، في مؤتمر معهد ميلكين العالمي في بيفرلي هيلز ، كاليفورنيا: “إننا نطلق صندوقًا في الشهر أو الشهرين المقبلين”.

 

تعد شركات Goldman Sachs Group Inc. و Starwood Capital Group وصندوق التحوط EJF Capital LLC و RXR Realty LLC التي تركز على نيويورك من بين الشركات التي بدأت في الاستثمار في مناطق الفرص أو تقوم بجمع الأموال للقيام بذلك. وقال كينجستون إن الحوافز الحكومية تهدف إلى تشجيع التنمية في المناطق “التي أصابها الشلل.”

 

وقال كينجستون إن العقارات تجتذب المزيد من الاهتمام من المؤسسات بما في ذلك الصناديق السيادية وصناديق التقاعد التي تسعى إلى التحوط من الالتزامات طويلة الأجل. وقال إن بروكفيلد يستثمر في 30 دولة من بينها البرازيل وكولومبيا وشيلي ، وربما لن يتجاوز أكثر من 35 دولة ، ويرجع ذلك جزئيًا إلى التركيز على سيادة القانون القوية واحترام رأس المال الخاص.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *