الخميس 5 جمادى الأولى 1443ﻫ 9-ديسمبر-2021م
ADVERTISEMENT

«ديفيد اينهورن»مدير صندوق التحوط الأمريكى يكشف عن انتعاش الأداء فى الربع الأول

صناديق - وكالات

كشف ديفيد إينهورن مدير صندوق التحوط الأمريكى  على أن  شركة جنرال موتورز وشركة برايت هاوس فاينانشيال كانتا أكبر الفائزين في الربع الذي شهد انتعاشًا في أداء صندوق التحوط الخاص به.

وأكد أينهورن على عودة  سهم شركة جنرال موتورز بنسبة 12 في المائة حيث أعلنت الشركة عن نتائج قوية للربع الرابع وقدمت توجيهات أفضل من المتوقع في عام 2019 ،وفقاً لتقرير نقلته  بلومبرج” .

حيث انتعش صندوق Greenlight الرئيسي في عام 2019 بعد تعرضه لأسوأ عام على الإطلاق في عام 2018 بانخفاض نسبته 34 في المائة. وقد ارتفع مؤشرستاندرد آند بورز 500″ بنسبة 19٪ تقريبًا حتى شهر أبريل ، متجاوزًا مؤشر S&P 500.

كما شغل الصندوق مناصب طويلة في AerCap Holdings NV ، و Green Brick Partners Inc. و Deutsche Pfandbriefbank AG ، التي دعمت مكاسب الربع الأول .

وتسببت خسائرجرين لايتفي العام الماضي إلى جانب عمليات سحب العملاء في تقلص الأصول بنحو 60 في المائة إلى 2.5 مليار دولار ، مما دفع إينهورن إلى اتخاذ رهانات أقل تركيزًا.

وتمكنت الشركة التي تتخذ من نيويورك مقراً لها ، من إدارة 12 مليار دولار في ذروتها ، ولم تحصل على رأس مال جديد منذ عام 2014. لكن في شهر يناير ، أخبر إينهورن المستثمرين أنه سيفتح أبوابه مرة أخرى أمام الأموال الخارجية.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *