الثلاثاء 12 جمادى الأولى 1444ﻫ 6-ديسمبر-2022م
ADVERTISEMENT

لأول مرة في السعودية .. «الرياض المالية» تطلق خدمة تداول عقود العملات «الفوركس»

صناديق - الرياض

 أعلنت شركة الرياض المالية، عن إطلاق خدمة التداول في عقود العملات (الفوركس) عبر منصة فوركس الرياض وبخيارات متعددة من العملات المتاحة.

وذكرت الشركة في بيان، اليوم الثلاثاء، أن أهم مزايا منصة “فوركس الرياض”، إتاحة التداول في أكثر من 20 زوج من العملات ذات السيولة العالية وبدون أي عمولات خفية، بالإضافة إلى أقل الفروق بين سعر العرض والطلب، مما يساهم في إضافة مرونة أعلى في عمليات البيع والشراء.

وكانت الرياض المالية أعلنت عن إطلاق نشاط التداول في العملات “فوركس” خلال أعمال الدورة الأولى لمؤتمر القطاع المالي المنعقد في العاصمة الرياض في أبريل الماضي، والذي يهدف إلى إبراز الموقع التنافسي للقطاع المالي للسعودية كونها أكبر اقتصاد في منطقة الشرق الأوسط وعلى الصعيد العالمي، والإسهام في التعريف ببرنامج تطوير القطاع المالي ومبادراته لتحقيق “رؤية السعودية 2030”.

تجدر الإشارة إلى أن شركة الرياض المالية (المرخصة من هيئة السوق المالية) هي أولى الشركات التي تقدم خدمات تداول الفوركس في المملكة.

وتأسست الرياض المالية في أغسطس 2008 كشركة مملوكة بنك الرياض، وتقدم مجموعة واسعة من المنتجات الاستثمارية عبر قنوات عصرية متقدمة وفريق متخصص يتمتع بخبرة استثمارية واسعة لتلبية احتياجات كافة شرائح المستثمرين.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.