الأحد 12 صفر 1443ﻫ 19-سبتمبر-2021م
ADVERTISEMENT

بنك البحرين الوطني يفوز بجائزة «أفضل بنك في البحرين» في حفل جوائز يوروموني الشرق الأوسط للتميز 2019

صناديق - المنامة

منحت يوروموني  بنك البحرين الوطني NBB جائزة “أفضل بنك في البحرين” في حفل جوائز يوروموني الشرق الأوسط للتميز 2019، حيث تم تسليم الجوائز بنسختها الـ 27 للبنوك الفائزة على مستوى المنطقة في حفل عشاء بفندق غروسفينور هاوس في دبي بحضور رؤساء تنفيذيين مصرفيين من مختلف أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وقد تم توزيع 11 جائزة على البنوك الرائدة في عدة فئات على مستوى مناطق جغرافية رئيسية، لتعكس جوائز هذه السنة تزايد اهمية البنوك المحلية والاقليمية مقابل المؤسسات المالية العالمية العاملة في الأسواق الاقليمية. وقد كانت 7 جوائز من نصيب بنوك اقليمية، فيما ذهبت 4 جوائز فقط لبنوك عالمية – لتكون الحصة الأكبر للبنوك الاقليمية في تاريخ جوائز يوروموني.

وبحسب معايير يوروموني، فقد فاز بنك البحرين الوطني بلقب “أفضل بنك في البحرين” نظير تحوله الملموس وأدائه ونتائجه المالية القوية التي حققها خلال العام الماضي واستمراره لريادة السوق وما يبذله البنك من جهود متواصلة واستثمارات كبيرة في مجال الابتكار. وقد تسلم الجائزة نيابة عن البنك الرئيس التنفيذي السيد جان كريستوف دوران الذي ترأس وفد بنك البحرين الوطني في دبي.

وفي معرضه تعليقه على هذا الإنجاز، صرح السيد جان كريستوف دوران: “نحن فخورون للغاية بهذه الجائزة وهذا التقدير الممنوح لبنك البحرين الوطني ولفرق عمله التي عملت بلا كلل أو ملل لتنفيذ وإحياء استراتيجيتنا للتحول التي دخلت حيز النفاذ منذ عامين. وتؤكد هذه الجائزة النجاحات والإنجازات لهذه الرحلة حتى اللحظة ومسعانا المتين لضمان مواصلة البنك الابتكار والتغيير ومواكبة الاحتياجات المتطورة سريعاً في الاسواق، خاصة في المجال الرقمي. لقد تطلب منا الكثير من العمل الجاد للمضي بهذا الطريق ونتطلع قدماً بتقديم تغيير وقيمة أكبر لجميع المساهمين. وأود ان اشكر فرق عملنا ومساهمينا وعملائنا الكرام على دعمهم لنا خلال هذه الرحلة”.

يذكر ان يوروموني وعلى مدى 50 عاماً كانت الناشر الرائد في مجال تغطية اخبار وتقارير نمو صناعة التمويل العالمية. وقد تضمنت تغطيتها خلال الاشهر الـ 12 الأخيرة تنظيم لقاءات مع قرابة 100 رئيس تنفيذي مصرفي، وزراء مالية ومحافظي بنوك مركزية ومؤسسات نقد حول العالم. وتختص جوائز يوروموني للتميز بشؤون البنوك والمصرفيين، حيث تأسست في العام 1992 لتكون الأولى من نوعها في القطاع المصرفي العالمي. وقد تلقت يوروموني هذه السنة حوالي 1000 طلب من بنوك في برنامج الجوائز الذي يغطي 20 جائزة عالمية، أكثر من 50 جائزة إقليمية، وجوائز أفضل بنك في نحو 100 دولة حول العالم.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *