الثلاثاء 13 ربيع الأول 1443ﻫ 19-أكتوبر-2021م
ADVERTISEMENT

صندوق التحوط الكمى « Amplitude Capital AG» يعيد الأموال إلى العملاء بعد تراجع الأصول

صناديق - وكالات

يقوم صندوق التحوط الكمي Amplitude Capital AG ، الذي تكبد عامين من الخسارة في أحد صناديقه الرئيسية بإرجاع أموال العميل بعد أن أثارت عمليات سحب المستثمرين تراجع الأصول ،حسبما كشفت وكالة “بلومبرج”

أغلقت صناديق التحوط أكثر مما بدأت في كل سنة من السنوات الثلاث الماضية ، وانهار عدد الشركات الناشئة في عام 2018 إلى أدنى مستوى في 18 عامًا وفقًا للبيانات التي جمعتها Eurekahedge و Hedge Fund Research Inc. وإحجام المستثمرين عن الاستمرار في دفع الرسوم المرتفعة يعني أن عددا متزايدا من المديرين ذوي الخبرة يدرسون خياراتهم.

وقال حلمي أونفر ، المؤسس والشريك الإداري لشركة TLOS Finance SA ، وهي مستشارة استثمارية مقرها جنيف أنه من الأفضل أن تكون مدير محفظة كبيرًا في شركة قائمة بدلاً من محاولة إنشاء شركتك الخاصة بحيث يكون اسمك على بابك،وتركز على صناديق التحوط فمتوسط العمر المتوقع لأموال جديدة منخفض للغاية

عادت صناديق التحوط بنسبة تزيد قليلاً عن 7٪ في المتوسط في الأشهر الأربعة الأولى من عام 2019 ، وهي أفضل بداية لها منذ عام 2006 ، وفقًا لشركة Hedge Fund Research Inc.

فى حين كشف أحد المصادر المطلعة عن  توقف Amplitude عن التداول في أبريل .

تنضم الشركات إلى شركات مثل Nektar Asset Management و Rubicon Fund Management و Azentus Capital Management في إغلاق الصناديق أو إعادة الأموال للمستثمرين هذا العام.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *