الأحد 11 ربيع الأول 1443ﻫ 17-أكتوبر-2021م
ADVERTISEMENT

بنك البحرين الوطني يبرم شراكة مع شركة بنفت لتقديم حلول الخصم المباشر للشركات

صناديق - المنامة

أعلن بنك البحرين الوطني NBB اليوم عن توقيع مذكرة تفاهم مع شركة بنفت لتقديم خدمات حلول الخصم المباشر في السوق لعملائه من الشركات  عبر خدمة “فواتير” الرائدة.

توفر الخدمة مجموعة من المميزات ذات القيمة المضافة لتيسير وتعزيز عملية تحصيل الخصم. إن الشركات حالياً يتابعون الأطراف التي تقوم بالدفع في تحديد موعد وطريقة الدفع (شيكات /نقداً/ حوالات وغيرها)، مما يتسبب في الغالب بحالات تأخير أو تسوية. وبإمكان الشركات الآن من خلال أدوات تسجيل “الخصم المباشر للشركات”، التحكم بموعد سحب الأموال من حسابات الطرف القائم بالدفع وفقاً للاتفاق المشترك، بما يضمن تحصيلاً أسرع الى جانب إلغاء متطلبات التسوية.   

وبهذه المناسبة، صرّح السيد جان كريستوف دوراند الرئيس التنفيذي لبنك البحرين الوطني: “نحن مسرورون بعقد هذه الشراكة والتي ستمنح عملائنا من الشركات حلاًّ الكترونيا مبتكراً لمساعدتهم على جعل عمليات تحصيلهم وتسوياتهم أسهل وأدق. يأتي ذلك كجزء من وعدنا والتزامنا بدعم نموهم ومساندتهم في مقابلة أهداف وطموحات أعمالهم”.

من جانبه، قال السيد هشام الكردي الرئيس التنفيذي للشؤون المؤسسية والخدمات الاستثمارية: ” إن توفير حلول نوعية ومتطورة لعملائنا من الشركات يعتبر جزءاً لا يتجزأ من استراتيجية التحول لدى بنك البحرين الوطني. وتعتبر الحلول الرقمية الجديدة مثل هذه الخدمة والخدمات المصرفية عبر الإنترنت للشركات، التي تم إعادة إطلاقها خلال العام الماضي، عنصراً مهماً في مساعدة مجتمع الأعمال والشركات على تحديث أنشطتها ولتصبح أكثر إنتاجية وكفاءة، إلى جانب مضاعفة إمكانياتها ومساهمتها في الاقتصاد البحريني. ونتطلع قدماً إلى تطبيق هذه الخدمة مع شركة بنفت حيث ستقوي هذه الشراكة خدماتنا في مجال المعاملات المصرفية والتي سنواصل التركيز عليها مع تعزيز نمو امتيازنا”.

بدوره، قال السيد عبدالواحد الجناحي الرئيس التنفيذي لشركة بنفت: “نحن سعداء بتعزيز منصات الدفع الرائدة في السوق وإمكانيات الخدمة لمساعدة بنك البحرين الوطني في تفعيل هذه الخدمة المبتكرة عبر الانترنت لعملائه من الشركات، وسنعمل عن كثب مع عملاء بنك البحرين الوطني من الشركات لضمان قدرتهم على مضاعفة القيمة والمنافع من هذه الخدمة، وسيشمل ذلك تخصيص دعم قوي لخدمات العملاء والتدريب للسماح للمستخدمين بتحديث هذا الجانب المهم من أعمالهم والاستفادة من المميزات العديدة لتعزيز ورقمنة الفواتير وعملية الدفع لتوفير الوقت وتعزيز الكلفة والكفاءة بشكل عام”.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *