الخميس 18 رمضان 1445هـ 28-مارس-2024م
ADVERTISEMENT

بنك الخليج الدولي يفتتح أكبر فروع خدمات «ميم» المصرفية الرقمية بالرياض

صناديق - الرياض

في إطار استراتيجية بنك الخليج الدولي الرامية إلى توفير خدمات مصرفية رقمية مبتكرة ومتكاملة لعملائه، وأن يكون من رواد التقنية المالية الرقمية بما ينسجم مع رؤية المملكة 2030 في التحول إلى العالم الرقمي، افتتح سعادة  الأستاذ عبدالعزيز بن عبدالرحمن الحليسي الرئيس التنفيذي لبنك الخليج الدولي – السعودية أكبر فروع الخدمة المصرفية الرقمية للأفراد (ميم) في مدينة الرياض، وبحضور نخبة من مسؤولي البنك، وذلك يوم الاثنين 12 ذو القعدة 1440ه، الموافق 15 يوليو 2019م. 

كما شهدت مراسم الافتتاح تكريم الشاب والبطل السعودي سعود العيدي، الذي تسلق قمة جبل ايفرست برعاية الخدمة المصرفية الرقمية (ميم)، حيث تأتي هذه الرعاية منسجمة مع توجهات هذه الخدمة الرقمية في اهتمامها ودعمها لقطاع الأفراد، خاصةً الشباب الذين يشكلون الشريحة الأكبر من هذا القطاع، فضلًا عن تعاملهم العصري مع الخدمات الرقمية في شتى شؤون حياتهم؛ لذا جاءت رعاية (ميم) للبطل العيدي  تأكيدًا لمسؤولية البنك الاجتماعية في دعم مبادرات الأفراد الشبابية.

وبهذه المناسبة عبّر الأستاذ الحليسي عن سعادته بافتتاح أكبر فروع خدمات (ميم) المصرفية الرقمية، مشيرًا إلى أن الفرع يتميز بطابع رقمي بحث في عملياته ومرافقه؛ حيث يتيح لعملائه سهولة إتمام الإجراءات البنكية والمصرفية دون أي تعامل نقدي أو تدخل بشري. وقال الرئيس التنفيذي لبنك الخليج الدولي – السعودية: “الرقمنة اليوم تمثل لغة العصر، سواءً بالنسبة لقطاع الأعمال أو حتى في جوانب حياتنا الاجتماعية، لذا تتركز استراتيجيتنا على جعل (ميم) خدمات مصرفية رقمية متكاملة ومتوفرة على مدار الساعة، سواءً عبر الفروع أو التطبيقات، بما تسهم في تحقيقنا مكانة رفيعة في العالم الرقمي في القطاع المصرفي، من خلال توفير كافة خدمات وتعاملات عملائنا بطريقة رقمية”.

الجدير بالذكر أن هذا الفرع الذي تم افتتاحه بالرياض يتضمن قسمًا كاملًا مجهزًا بغرفة اجتماعات لكبار عملاء ميم. كما خصصت (ميم) جزء من الفرع لدعم المهتمين بالمجال الرقمي، من خلال استضافة متحدثين مهتمين بالمجال الرقمي للتحدث عن الثورة الرقمية بأبعادها و تطبيقها في المجالات المصرفية.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *