الجمعة 17 صفر 1443ﻫ 24-سبتمبر-2021م
ADVERTISEMENT

بنك الرياض يختتم برنامج للائتمان والشركات والخزانة

صناديق - الرياض

اختتم بنك الرياض برنامجه التدريبي الذي تم تصميمه بشكل حصري لمنسوبيه بالتعاون مع “صندوق التنمية الصناعية السعودي”، بحضور مساعد مدير عام الصندوق عادل السحيمي والرئيس التنفيذي لبنك الرياض طارق بن عبدالرحمن السدحان وعدد من المسؤولين.
واستهدف البرنامج تطوير مهارات الموظفين في مجال الائتمان والشركات والخزانة، وتأهيلهم من خلال دورات تدريبية تعريفية على الأعمال المصرفية والمخاطر المحيطة بها من خلال مرحلتين أساسيتين، تمثلت الأولى بالجزء النظري واستمرت لمدة 90 يوماً تدريبياً، اما المرحلة الثانية فتمثلت بالجزء العملي من خلال التدريب على رأس العمل. يأتي ذلك تأكيداً على سعي بنك الرياض من خلال برنامجه التدريبي إلى إعداد قادة المستقبل من خلال تنمية القدرات البشرية وتعزيز مهارات الخريجين والعاملين.
تجدر الإشارة إلى أن برنامج بنك الرياض انطلق منذ العام 1994م، وشهد عدة تطورات حتى يومنا الحالي حيث يعتبر من أقوى البرامج التدريبية المصرفية، وقد خرج العديد من القيادات داخل البنك وخارجه، علماً أن البرنامج كان يقدم بالتعاون مع المعهد المصرفي وجامعة اليمامة ومراكز تدريب خاصة، كما تم ومؤخراً العمل على تطوير البرنامج ضمن آلية ومنظومة تدريبية مدروسة بشكل مستحدث لتواكب الاستراتيجيات التي تركز على الاستثمار في أبناء الوطن من خلال التدريب وتطوير المهارات.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *