الجمعة 17 صفر 1443ﻫ 24-سبتمبر-2021م
ADVERTISEMENT

بنك باركليز يخفض 20٪ من الوظائف في دبي بمجال إدارة الثروات

صناديق - وكالات

كشفت مصادر مطلعة لوكالة”بلومبرج” قيام بنك  باركليز بخفض حوالي 20٪ من الوظائف في مجال إدارة الثروات في دبي .

وأوضحت المصادر إن التسريح من العمل سيشمل المناصب العليا وموظفو الدعم داخل القسم الذي يعمل به حوالي 100 من الموظفين ويمكن إجراء المزيد من التخفيضات لأنهم لم يطلبوا تحديد هويتهم لأن الخطط لم تعلن بعد. وقال أحد الأشخاص إن المقرض عرض نقل بعض الموظفين إلى جنيف أو لندن بدلاً من إلغاء أدوارهم.

تؤكد باركليز أنها أكملت مراجعة نموذجها التشغيلي في الولايات المتحدة. وقال متحدث باسم البنك الذي يتخذ من المملكة المتحدة مقرا له في بيان ، لضمان وجود منصة أعمال مستدامة وفعالة. إنها “تعتبر الولايات المتحدة الأمريكية ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا كسوق رئيسي وتظل ملتزمة تمامًا بمواصلة خدمة العملاء الموجودين هناك. “

يعمل في البنك حوالي 200 موظف في مركز دبي المالي العالمي. استأجرت ستيف كليم ، مصرفي UBS Group AG ، في عام 2017 لتعزيز العلاقات مع العملاء ذوي القيمة العالية والقيمة العالية في الشرق الأوسط مع فرق في دبي وسويسرا ولندن. قال باركليز في ذلك الوقت إن بنك باركليز قام بخفض حوالي 150 وظيفة للخدمات المصرفية للشركات والاستثمار في دبي في عام 2016.

تعني ظروف السوق الصعبة أن الأصول الإجمالية الخاضعة للإدارة في قسم إدارة الثروات التابعة لها انخفضت على أساس سنوي ، وفقًا للتقرير السنوي للبنك لعام 2018.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *