الثلاثاء 21 صفر 1443ﻫ 28-سبتمبر-2021م
ADVERTISEMENT

جدوى للاستثمار تعلن تحديث شروط وأحكام صندوقي «جدوى ريت السعودية» و«جدوى ريت الحرمين»

صناديق - الرياض

أعلنت شركة جدوى للاستثمار عن تحديث شروط وأحكام صندوق جدوى ريت السعودية وذلك اعتبارا من 17 يوليو الجاري.

وذكرت الشركة في بيان لها اليوم الأربعاء نشر على موقع تداول، أنه يمكن الاطلاع على الشروط والأحكام المحدثة من خلال الرابط الآتي:

https://reit.jadwa.com/uploads/attachments/TC_REIT_Saudi_17072019.pdf

كما أعلنت الشركة عن تحديث شروط وأحكام صندوق جدوى ريت الحرمين، اعتباراً من نفس التاريخ كما يمكن الاطلاع على الشروط والأحكام المحدثة من خلال الرابط الآتي:

https://reit.jadwa.com/uploads/attachments/TC_REIT_Alharamain_17072019.pdf

وصندوق جدوى ريت السعودية هو صندوق استثمار عقاري متداول مقفل متوافق مع ضوابط الشريعة الإسلامية. تم إدراج الصندوق في السوق المالية السعودية (تداول) في فبراير 2018، كثاني صندوق ريت تتم إدارته من قبل جدوى للاستثمار بحجم طرح يبلغ 1.580 مليار ريال بهدف توفير دخل دوري لمالكي الوحدات عن طريق الاستثمار في أصول عقارية مدرة للدخل في مدن المملكة الرئيسة ما عادا مدينتي مكة المكرمة والمدينة المنورة وذلك في مختلف القطاعات العقارية. ويتم توزيع أرباح الصندوق على مالكي الوحدات بشكل ربع سنوي وبنسبة توزيع تبلغ 100% من الدخل من العمليات التشغيلية.

فيما يعد «جدوي ريت الحرمين» هو صندوق استثمار عقاري متداول مقفل متوافق مع ضوابط الشريعة الإسلامية ومدرج في السوق المالية السعودية (تداول).

ويعمل الصندوق وفقاً للائحة صناديق الاستثمار العقاري والتعليمات الخاصة بصناديق الاستثمار العقارية المتداولة الصادرة عن هيئة السوق المالية.

وتجدر الإشارة إلى أنه تم إدراج صندوق «جدوى ريت الحرمين» وبدء تداول وحداته في “تداول” في 30 أبريل 2017، ويبلغ رأسماله 660 مليون ريال.

ويكمن الهدف الرئيسي للصندوق في توفير دخل دوري لمالكي الوحدات عن طريق الاستثمار في أصول عقارية مدرة للدخل متواجدة في المملكة العربية السعودية وبالتحديد في مدينتي مكة المكرمة والمدينة المنورة وذلك في مختلف القطاعات العقارية.

 

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *