الجمعة 19 رمضان 1445هـ 29-مارس-2024م
ADVERTISEMENT

ساب يوزّع جوائز الفائزين بحملة « كأس العالم فيفا للسيدات »

صناديق - الرياض

وزع البنك السعودي البريطاني (ساب) جوائز حملة بطاقات ساب فيزا الائتمانية على العملاء الفائزين بحضور مباريات كأس العالم للسيدات، المقرر إقامتها في فرنسا الصيف الحالي. 

وتم توزيع الجوائز في حفل استضاف النسخة الأصلية من “الكأس” والذي حل ضيفاً على العاصمة السعودية الرياض بشكل حصري من بين دول منطقة الشرق الأوسط، في فندق الفورسيزون بالرياض، وذلك بحضور مجموعة من كبار المسؤولين التنفيذيين في الهيئة العامة للرياضة، والإتحاد السعودي لكرة القدم، إلى جانب ممثلي وسائل الإعلام.   

وفي كلمة ألقاها خلال الحفل قال الأستاذ نايف العبدالكريم، نائب العضو المنتدب لمصرفية الأفراد وإدارة الثروات في ساب: ” نتشرف بإسهامنا لجلب النسخة الأساسية من “كأس العالم” إلى العاصمة السعودية وبشكل حصري من بين دول الشرق الأوسط. ونشكر المسؤولين في “فيزا” على تعاونهم الذي يأتي امتداداً للعلاقة المتميزة التي تجمع الطرفين”. 

وأضاف: “حيث أن هذا الحدث يأتي بالتزامن مع اهتمام المملكة بتفعيل الرياضة النسائية على كافة المستويات ابتداءً بالمدارس إلى المحافل الدولية الرسمية. فإننا في ساب نفخر بمبادراتنا المتواصلة في سبيل تمكين المرأة في مختلف المجالات، مثل التوظيف والتدريب إلى جانب العديد من المبادرات المجتمعية الأخرى التي تصب في مصلحة المرأة”.  

من جهته قال علي بيلون، مدير عام شركة Visa في المملكة العربية السعودية: “يسعدنا التعاون مع البنك السعودي البريطاني – ساب في إطار هذه المبادرة المبتكرة، وتولي دور محوري في تقديم كأس العالم لكرة القدم للسيدات في المملكة العربية السعودية و تماشياً مع رؤية 2030 في تشجيع  الرياضة للسيدات و تطوير مهاراتهن في مختلف أنواع الرياضة. تعتبر هذه الخطوة واحدة من مبادرات Visa التي تركز على الاحتفاء بإنجازات المرأة حول العالم وتعكس التزامنا بتعزيز التنوع والاندماج في كل مكان. ونتطلع قدماً لنرى هذه المنصة تشجع أكبر عدد من النساء على المشاركة في المنافسات الرياضية، لتوفر لهن الفرص التي تمكنهن من تحقيق طموحاتهن. ونتوجه بالتهاني للفائزين في السحب، ونأمل أن يستمتعوا بهذه التجربة الفريدة في فرنسا”.

هذا وقد أسفرت نتائج السحب عن فوز عشرة فائزين، وشملت كل جائزة تذكرتي سفر إلى فرنسا والإقامة إلى جانب خدمة الاستقبال من وإلى المطار، وكافة التنقلات الداخلية وتذكرتي حضور المباريات المسجلة والرحلات السياحية إضافة إلى بطاقات فيزا الإئتمانية مسبقة الدفع للمصاريف الشخصية خلال إقامة الفائزين فرنسا.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *