الأحد 12 صفر 1443ﻫ 19-سبتمبر-2021م
ADVERTISEMENT

لأول مرة بالمملكة.. «البنك السعودي الفرنسي» يطلق خدمة الحساب الرقمي بمميزات حصرية

صناديق - الرياض

أطلق البنك السعودي الفرنسي خدمة فتح الحساب للعملاء الأفراد بطريقة رقمية وبميزتين حصريتين لأول مرة بالمملكة عبر موقع البنك الإلكتروني www.alfransi.com.sa، وتطبيق الفرنسي موبايل من أي مكان وخلال وقت قصير دون الحاجة إلى زيارة الفرع للتوقيع على مستندات لفتح الحساب.

والميزتان الحصريتان اللتان تقدمهما هذه الخدمة هما الإيداع الفوري بالحساب عبر تغذيته من أي بطاقة مصرفية، وأيضاً إصدار بطاقة «مدى» رقمية يمكن للعميل إضافتها بشكل مباشر إلى محافظ الدفع الرقمية (Mada Pay وApple Pay).

وقال العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للبنك السعودي الفرنسي ريّان فايز: «نحرص دائماً على توفير مزايا تنافسية في الخدمات المصرفية لعملائنا، وذلك في إطار استراتيجية البنك التي تستهدف بالمقام الأول تحسين تجربة العميل بالاعتماد على تطبيق أحدث التقنيات المالية الرقمية واستقطاب أفضل الكوادر البشرية المؤهلة لتقديم حلول مصرفية مبتكرة».

مشيرا إلى أن الخدمة الجديدة تأتي تأكيدا على سعي البنك إلى تقديم أفضل الخدمات المصرفية لعملائه بكل يسر وسهولة وحرصه على توفير أحدث الحلول الرقمية المتطورة للعملاء.

وأوضح فايز أن هذه المميزات تأتي ضمن البيئة التجريبية لمؤسسة النقد العربي السعودي (SAMA SANDBOX) التي أتاحت للبنوك السعودية تقديم خدمات رقمية متطورة تلبي احتياجات السوق المصرفية.

يذكر أن البنك السعودي الفرنسي يقدم العديد من القنوات الإلكترونية لعملائه بهدف تسهيل إنهاء معاملاتهم، ومنها خدمة «فرنسي بلس» المصرفية عبر الإنترنت لإدارة الحسابات والمعاملات المصرفية اليومية بسهولة وأمان على مدار الساعة ومن أي مكان، بالإضافة إلى تطبيق «فرنسي موبايل» لجميع الخدمات الأساسية التي يحتاجها العملاء لتسهيل المعاملات المصرفية من حوالات وبطاقات ائتمانية وخدمات سداد.

وخدمة «فرنسي فون»، فهي خدمة الهاتف المصرفي التفاعلية المتطورة، التي تمكن من إنجاز العديد من الخدمات المصرفية من خلال الهاتف على مدار الساعة دون التقيد بساعات عمل الفروع.

ويعد «فرنسي كونكشن» فرعاً ذاتي الخدمة حيث يمكن للعملاء إجراء جميع معاملاتهم المصرفية بأقصى درجات السهولة، وتمكن خدمة «صرّاف الفرنسي» من إجراء جميع المعاملات المصرفية.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *