الجمعة 10 صفر 1443ﻫ 17-سبتمبر-2021م
ADVERTISEMENT

29 ريالاً سعر السهم في اكتتاب شركة «عطاء التعليمية»

صناديق - الرياض

أعلنت شركة إتش إس بي سي العربية السعودية، المستشار المالي ومدير الاكتتاب ومدير سجل اكتتاب المؤسسات ومتعهد التغطية للطرح العام الأولي لشركة عطاء التعليمية، عن انتهاء اكتتاب المؤسسات واكتمال عملية بناء سجل الأوامر وذلك بنهاية يوم عمل الإثنين 8 يوليو 2019.

وذكر بيان صدر عن اتش اس بي سي اليوم الخميس، أن نسبة اكتتاب المؤسسات بلغت 202% من إجمالي الأسهم المطروحة، وتم تحديد سعر الاكتتاب عند 29 ريال سعودي للسهم الواحد.

وأشار البيان أنه وفق تعليمات الطرح الواردة في نشرة الإصدار لشركة عطاء التعليمية، فسوف يتم تخصيص 12 مليون سهم تمثل 100% من الأسهم المطروحة للاكتتاب للمؤسسات المكتتبة بشكل مبدئي، على أن يتم التخصيص النهائي للمؤسسات المكتتبة بعد انتهاء اكتتاب شريحة الأفراد.

ومع انتهاء عملية بناء سجل أوامر اكتتاب المؤسسات، سيتم طرح 1.2 مليون سهم لشريحة الأفراد، تمثل 10% من إجمالي الأسهم المطروحة للاكتتاب، وذلك خلال فترة الطرح التي تبدأ من يوم الأحد المقبل 14 يوليو الجاري وتستمر لمدة 5 أيام حتى نهاية يوم الخميس.

وكانت هيئة السوق المالية وافقت في نهاية مايو الماضي على طلب شركة عطاء التعليمية بطرح 12 مليون سهم للاكتتاب العام، تمثل 30% من أسهم الشركة.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *