الجمعة 17 صفر 1443ﻫ 24-سبتمبر-2021م
ADVERTISEMENT

M&G Real Estate Ltd تجرى مفاوضات لتمويل بناء ناطحة سحاب بلندن بتمويل 400 مليون جنيه استرليني

صناديق - وكالات

تجري M&G Real Estate Ltd مفاوضات حصرية لتمويل بناء ناطحة سحاب مخططة للحي المالي في لندن بعد توقف تمويل من مستثمرين من هونج كونج ، حسبما ذكرت وكالة “بلومبرج”.

وكشفت مصادر مطلعة إن شروط الصفقة ستقدر قيمة مشروع مكتب ليدنهول الأربعين ، الملقب بـ جوثام سيتي ، بحوالي 400 مليون جنيه إسترليني (503 مليون دولار). وقالوا إن شركة M&G تدخلت بعد اتفاق مع مجموعة من أربع شركات عقارية في هونج كونج ، بما في ذلك C C Land Holdings Ltd.

وأكدت المصادر إن شركة TH Real Estate التابعة لشركة Nuveen ، وهي وحدة إدارة الأصول التابعة لجمعية المعلمين والتأمين على المعاش الأمريكية ، ستواصل الإشراف على التطوير.

إن تمويل مشروع Leadenhall الأربعين سيكون رهانًا كبيرًا على مستقبل الحي المالي في لندن ، والذي خيم عليه خروج بريطانيا الوشيك من الاتحاد الأوروبي. ولكي تلتزم شركة بريطانية بهذا الحجم ، فإن هذا يعد خروجًا عن الاتجاه السائد للمستثمرين الأجانب للسيطرة على سوق المكاتب في لندن.

أدت المرونة المدهشة في الطلب على المساحات المكتبية في العاصمة البريطانية قبل خروج بريطانيا من Brexit إلى دفع المزيد من المطورين إلى الانهيار والبدء في المشاريع دون أن يصطفوا مستأجرين مقدمًا. في الوقت نفسه ، بدأ بعض المستثمرين الأجانب – خاصة في كوريا الجنوبية – في الحصول على أقدام باردة ، مما فتح الباب أمام الشركات في المملكة المتحدة

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *