الأثنين 22 شوال 1443ﻫ 23-مايو-2022م
ADVERTISEMENT

سوفت بنك تختار «ريد هات» لتحسين الكفاءة وتقليل أوقات النشر

صناديق – طوكيو

تساعد شركة «ريد هات آنسبل تاور» موارد مجموعة «سوفت بنك» اليابانية المجانية على التركيز على الابتكار ومبادرات الأعمال الاستراتيجية.

وأعلنت «ريد هات»، المزود الرائد لحلول المصادر المفتوحة في العالم، اليوم أن مجموعه سوفت بنك قد اعتمدت «ريد هات آنسبل تاور» لأتمتة البنية التحتية لشبكتها وتقليل العمليات التي تعتمد على الجهود اليدوية، حسبما ذكرت صحيفة «نيكاى» اليابانية.

وتقع سوفت بنك في طوكيو، وهي أحد أكبر مزودي خدمات الاتصالات في اليابان. في عام 2015، اعتمدت الشركة شعار (Half & Twice) الذي يهدف إلى تقليل الجهود اليدوية والتكاليف إلى النصف من خلال استخدام التقنيات ومضاعفة الإنتاجية والإبداع في وقت واحد. في عام 2016، تبنوا شعار (Smart& Fun ) لتشجيع الموظفين على استخدام الوقت الموفر من خلال استخدام التقنيات للأنشطة المبتكرة والإبداعية لتعزيز الأعمال. كجزء من هذه المبادرة، سعت الشركة إلى تقليل الجهود اليدوية من خلال أتمتة عملية تحديث شهادات طبقة المقابس الآمنة على موازين التحميل المستخدمة للوصول إلى الخادم لمواقع الويب الخلفية لعامة الناس، بالإضافة إلى الأنظمة الداخلية.

وتعتبر شهادات طبقة المقابس الآمنة مهمة لأمان اتصال الخادم، ومع ذلك، فإن تحديث كل نظام يتطلب عوامل تشغيل وإجراءات مختلفة. للحصول على التحديثات، احتاج سوفت بنك إلى إعداد دليل لكل عملية مع كل تحديث يستغرق من 30 دقيقة إلى ساعتين لأداء والاعتماد على المهارات الفردية. بالإضافة إلى ذلك، تتطلب التغييرات في قواعد الصناعة الآن المزيد من التحديثات المتكررة لشهادات طبقة المقابس الآمنة – والتي تتطلب من سوفت بنك إجراء تحديثات حوالي 800 مرة في السنة.

ولأتمتة عملية تحديث شهادات المقابس الآمنة وتقليل ساعات العمل، قامت سوفت بنك بنشر تقنيات «ريد هات آنسبل تاور».

وباستخدام تلك التقنيات، تقوم سوفت بنك بالإبلاغ عن انخفاض الوقت اللازم للتحديث من ساعتين إلى أقل من 20 ثانية، وتمكنت المجموعة اليابانية أيضًا من تقليل ساعات العمل للتحديث بنسبة 99٪.

بالإضافة إلى ذلك، وباستخدام «آنسبل بلاي بوكس» لمشاركة الأتمتة عبر الشركة، يمكن الآن إجراء التحديثات بشكل أكثر دقة وسرعة.

وذكرت سوفت بنك أن الأعباء على الموظفين الذين أجروا التحديثات في الليل قد انخفضت أيضًا، وتم استخدام وقت الفراغ لتعلم مهارات جديدة وتحسين العمليات.

ولتنفيذ المبادرة، عملت سوفت بنك عن كثب مع شركة ريد هات للاستشارات، حيث أدت البرامج الاستشارية إلى مزيد من التحسين والأتمتة للعمليات، وحوالي 30٪ من موظفي القسم الذين يستخدمون «ريد هات آنسبل تاور» حصلوا على «شهادة خبير ريد هات – آنسبل أوتوميشن».

ولدى سوفت بنك حاليًا خطط لزيادة أتمتة العمليات وتوسيع الأجهزة. آليًا باستخدام «شهادة خبير ريد هات – آنسبل أوتوميشن»، بما في ذلك مراكز البيانات داخل وخارج الشركة والشبكات وأجهزة الأجهزة للشبكات الداخلية والخوادم الحالية.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

واحد × ثلاثة =