الخميس 18 رمضان 1445هـ 28-مارس-2024م
ADVERTISEMENT

«جدوى ريت الحرمين» يحقق أرباحاً 9.1 مليون ريال في النصف الأول 2019

صناديق - الرياض

حقق صندوق «جدوي ريت الحرمين» والذي تديره شركة جدوي للاستثمار، صافي أرباح بلغت 9.12 مليون ريال خلال النصف الأول من عام 2019، كما يوضح الجدول التالي:

وقال الصندوق في بيان له نشر على «تداول» اليوم الإثنين، إن إجمالي المصاريف التشغيلية بلغ 11.96 ريال خلال النصف الأول من العام الحالي، بالإضافة إلى استهلاك الاستثمارات العقارية بقيمة 5.98 مليون ريال.

وقد بلغ صافي قيمة الأصول (الموجودات) الدفترية في نهاية 30 يونيو 2019 نحو 637 مليون ريال، وبلغت قيمة الوحدة الدفترية نحو 9.65 ريال بنهاية نفس الفترة.

و«جدوي ريت الحرمين» هو صندوق استثمار عقاري متداول مقفل متوافق مع ضوابط الشريعة الإسلامية ومدرج في السوق المالية السعودية (تداول).

ويعمل الصندوق وفقاً للائحة صناديق الاستثمار العقاري والتعليمات الخاصة بصناديق الاستثمار العقارية المتداولة الصادرة عن هيئة السوق المالية.

وتجدر الإشارة إلى أنه تم إدراج صندوق «جدوي ريت الحرمين» وبدء تداول وحداته في تداول في 30 أبريل 2017، ويبلغ رأسماله 660 مليون ريال.

ويكمن الهدف الرئيسي للصندوق في توفير دخل دوري لمالكي الوحدات عن طريق الاستثمار في أصول عقارية مدرة للدخل متواجدة في المملكة العربية السعودية وبالتحديد في مدينتي مكة المكرمة والمدينة المنورة وذلك في مختلف القطاعات العقارية.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *