الأحد 9 محرم 1444ﻫ 7-أغسطس-2022م
ADVERTISEMENT

بنك الإثمار يقوم بتحديث أنظمته لتحسين تجربة العملاء

صناديق – المنامة

أعلن بنك الإثمار، بنك التجزئة الإسلامي الذي يتخذ من البحرين مقراً له، اليوم الموافق (3/9/2019) عن خططه للقيام بتحديثات هامة والتي ستحسن تجربة عملائه المصرفية. وتهدف هذه التحديثات، والتي تمثل جزءاً من المبادرات الرقمية طويلة المدى لبنك الإثمار، إلى المحافظة على مكانة البنك الرائدة في مجال التكنولوجيا والابتكار.

وقد جاء هذا الإعلان بعد أن تم تعيين إحدى الشركات العالمية الرائدة في الحلول المصرفية للمساعدة على تحديث أنظمة إدارة علاقات العملاء (CRM) الأمر الذي سيجعل قدرات البنك في خدمة العملاء من بين الأفضل حول العالم.

إن برنامج إدارة علاقات العملاء القائم على Microsoft Dynamics المطور والجديد سوف يعزز من تجربة العملاء المصرفية وسيساعد على تقديم حلول جديدة تركز على العملاء وذلك تماشياً مع التوجهات المصرفية نحو زيادة إضفاء الطابع الشخصي والأمن والمرونة ومشاركة العملاء.

وقال الرئيس التنفيذي لبنك الإثمار السيد أحمد عبدالرحيم:” إن العميل اليوم أكثر تطوراً من أي وقت مضى ويطالب بتوفير أساليب أكثر خصوصية من البنك الذي يتعامل معه، بالإضافة إلى أن تكون أكثر سهولة وأكثر أمانا ً. ويفخر بنك الإثمار كونه يتبع نهجٍاً يركز على العملاء ويضع احتياجاتهم أولاً. ولتحقيق ذلك، فإننا نستثمر بشكل كبير في مواصلة تطوير منتجاتنا وخدماتنا مع التركيز بشكل خاص على تجربة العملاء المصرفية”.

وأضاف السيد عبدالرحيم:” إن هذه التحديثات الهامة هي خير دليل على جدية التزامنا تجاه العميل، حيث أنها مصممة في المقام الأول لتعزيز علاقاتنا مع العملاء الحاليين والمحتملين من خلال توفر امكانية الرد عليهم في أسرع وقت والسماح لهم بالمشاركة والتفاعل بصورة أكبر”.

وأضاف السيد عبدالرحيم:” إن نظام إدارة علاقات العملاء الجديد سيساعدنا على خدمة عملائنا بصورة أسرع وأفضل وأذكى، حيث يقدم النظام خدمة الرد الآلي ذات الطابع الشخصي والأهم من ذلك الاطلاع الفوري على جميع المعلومات الخاصة بالعميل. وسيسمح لنا ذلك في المقابل بتوقع حاجات العملاء حتى قبل إخبارنا بها بشكل مباشر”.

كما قال السيد عبدالرحيم:” سيؤدي أيضاً تنفيذ حل إدارة علاقات العملاء المبتكر على مستوى البنك إلى تحسين طريقة تعاملنا مع آراء العملاء، مما سيساعدنا في خدمة عملائنا بشكل أفضل. وستترجم هذه المزايا الجديدة إلى تجربة مصرفية مميزة للعملاء بشكل عام”.

إن شركةVeriPark Gulf FZE ، المتخصصة في توفير حلول لإدارة علاقات العملاء ومنصة قنوات التسويق الموحدة والخدمات الرقمية وإدارة برامج الولاء للمؤسسات المالية حول العالم، هي الشريك الرائد لمايكروسوفت لبرنامج Microsoft Dynamics CRM في قطاع البنوك والتمويل والتأمين على مستوى العالم. وقد قام بنك الإثمار بتعيين شركة VeriPark للمساعدة في تطبيق أنظمة إدارة علاقات العملاء (CRM) المحدثة وكذلك أنظمة أخرى تركز على خدمة العملاء والتي ستساعد البنك في تحسين كفاءته وإنتاجيته.

كما قال السيد عبدالرحيم:” إن شركة VeriPark قد نجحت في تنفيذ العديد من مشاريع إدارة علاقات العملاء لشركات حول العالم ولديها الموارد اللازمة والمهارات التي تساعدنا على تنفيذ الحلول المقترحة. ويسعدنا التعاون مع الشركة ونتطلع للعمل معهم لتحقيق المزيد من التطور في الخدمات المقدمة للعملاء”.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.