الخميس 22 ربيع الأول 1443ﻫ 28-أكتوبر-2021م
ADVERTISEMENT

«ساب» يعرض خبراته المصرفية خلال مؤتمر سايبوس 2019 في لندن

صناديق - وكالات

شارك البنك السعودي البريطانيسابفي فعاليات مؤتمر ومعرض سايبوس 2019 المتخصص في القطاع المصرفي والمالي، الذي أقيم في العاصمة البريطانية لندن خلال الفترة من 23 – 26 أيلول (سبتمبر) 2019.

تأتي مشاركةسابفي المعرض السنويسايبوسباعتباره أبرز معرض في عالم الأعمال، يجمع رواد المجتمع المالي على مستوى العالم لتبادل الأفكار والتجارب والتعاون في مجالات، منها التكنولوجيا الرقمية والمدفوعات، والأوراق المالية، وإدارة النقد، والتجارة. حيث جمع المؤتمر أبرز الخبراء وصناع القرار في القطاع المالي من مختلف دول العالم لرسم ملامح مستقبل القطاع المالي والتنمية الاقتصادية.

وسعىسابإلى بحث سبل تطوير الصناعة المصرفية مع كبرى المؤسسات المالية المحلية والدولية المشاركة في مؤتمر سايبوس هذا العام، والتوجهات الاقتصادية والمصرفية العالمية المهمة، والاستفادة من النقاشات المتعلقة بمستقبل الاقتصاد وتوجهات الأسواق على مستوى العالم وتأثيراتها في القطاعات المصرفية في مختلف الدول، إضافة إلى بحث الفرص التجارية من خلال تنظيم عدد من الاجتماعات مع الشركاء الحاليين والمستقبليين، وعرض حلولسابالتجارية والتمويلية وحلول المدفوعات المتعددة المقدمة للمؤسسات والشركات المحلية والدولية.

وعلقت غادة الجربوع، مدير عام السيولة وإدارة النقد فيساب، قائلةنحن سعداء بمشاركتنا في سايبوس لهذا العام، الذي جمع أبرز رواد الصناعة المالية وقادة المؤسسات المصرفية على مستوى العالم. ويعد هذا المؤتمر منصة مهمة استعرضنا فيه خبراتنا وخدماتنا لشركائنا الحاليين والمستقبليين من المؤسسات والشركات المحلية والدولية، خصوصا في ظل الاندماج بين بنكيسابوالأول، وسينتج عنه كيان مصرفي جديد. وسيكون البنك المندمج بحجمه وإمكاناته المتطورة وكفاءاته المتميزة الخيار المصرفي المفضل في المملكة في عصرها الجديد ومستقبلها الواعد، والأكثر انسجاما مع النهضة التنموية التي تشهدها البلاد وفق رؤية المملكة 2030″.

يذكر أن مؤتمر سايبوس السنوي تنظمه جمعية الاتصالات المالية العالمية بين البنوكسويفت، المزود العالمي لخدمات المراسلات المالية الآمنة. وركز المؤتمر هذا العام على تأثير التقنيات الجديدة في البنى التحتية ونماذج الأعمال وتحديد الثقافة والمهارات وممارسات العمل اللازمة لزيادة إمكانات كل من القدرات البشرية والآلية.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *