الأثنين 24 محرم 1441ﻫ 23-سبتمبر-2019م

«صندوق الخبير لتطوير الأراضي 2» يحقق 44.6٪ عوائد صافية لمستثمريه

صناديق - الرياض

أعلنت الخبير المالية، الشركة المتخصصة في إدارة الأصول والاستثمارات البديلة، عن تخارجها بنجاح من «صندوق الخبير لتطوير الأراضي 2»، محققة عوائد تراكمية صافية بلغت 44.6% للمستثمرين بالصندوق.

وكانت الخبير المالية قد طرحت «الخبير لتطوير الأراضي 2» كصندوق استثماري مغلق متوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية برأسمال قدره 850 مليون ريال.

وقد نجح الصندوق في تحقيق نمو في رأس المال من خلال عمليات الاستحواذ، ومشاريع تطوير البنية التحتية اللازمة للأراضي، وبيع أكثر من 242 ألف متراً مربعاً من الأراضي التجارية والسكنية في حي الورود «منطقة المطار القديم» بمدينة جدة، والتي تعتبر واحدة من المناطق الثلاث المشمولة في مشاريع التطوير الخاصة بالمدينة والكائنة في وسط جدّة.

وفي سياق تعليقه على هذا التخارج، صرح أحمد بن سعود غوث، الرئيس التنفيذي لشركة الخبير المالية: قائلاً «يعكس تخارجنا الناجح من (صندوق الخبير لتطوير الأراضي 2) والعوائد التي حققناها لمستثمريه، كفاءة شركة الخبير المالية في تحديد فرص النمو وقدرتها على التعامل مع مختلف دورات السوق. وسنواصل المضي قدماً في هذا النهج الذي نضع فيه مصلحة عملائنا في صميم قراراتنا الاستثمارية».

«الخبير المالية» هي شركة متخصّصة في الاستثمارات البديلة والخدمات الاستثمارية، مقرها جدة بالمملكة العربية السعودية، وهي حاصلة على ترخيص من هيئة السوق المالية السعودية برقم (37-07074).

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *