الأثنين 24 محرم 1441ﻫ 23-سبتمبر-2019م

«كينيدي لويس» تطلق صندوق جديد بقيمة مليار دولار

صناديق - وكالات

ستوسع شركة «كينيدي لويس» لإدارة الاستثمارات في أعمالها لتشمل شركات الأسواق المتوسطة التي تواجه اضطراباً مطلع العام المقبل بصندوق جديد بقيمة مليار دولار، حسبما ذكرت وكالة «بلومبرج».

وسيركز الصندوق على إقراض الأموال للشركات في القطاعات التي تمر بطريقة ما من التعطيل ، بناءً على نجاح محفظة أصغر تم إطلاقها العام الماضي .

قال المستثمرون، الذين لم يصرح لهم بالتحدث علنًا، إن المستثمرين قاموا بالفعل بحجز أو التعبير عن اهتمامهم بأكثر من 500 مليون دولار من سعة الصندوق الجديد. تضم المجموعة مستثمرين في الصندوق الأول ، إلى جانب خطط التقاعد الأمريكية والأوروبية وشركات التأمين والمكاتب متعددة الأسر.

ومن المنتظر أن يستغرق الصندوق فترة استثمار مدتها ست سنوات وتخطط الشركة للبدء في الاستثمار في حوالي أبريل حيث ان المستثمرين الذين يرتكبونها في وقت مبكر سيدفعون رسومًا حوافز أقل ، والتي لن تحصل عليها الشركة إلا إذا عاد الصندوق بنسبة 7٪ على الأقل.

وحقق صندوق «كينيدي لويس» السابق مكاسب بنسبة 15٪ في عامه الأول ويتقدم بنحو 17٪ لعام 2019 اعتبارا من أغسطس. وقال الصندوق الذين حصلوا على هذه المسألة في العام الماضي إن هذا الصندوق كسب المال من خلال الاستثمارات في مصانع الغاز في تكساس التي خرجت من الإفلاس وشراء مجموعة من براءات اختراع أشباه الموصلات.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *