الثلاثاء 13 ربيع الأول 1443ﻫ 19-أكتوبر-2021م
ADVERTISEMENT

مصرفية «ميم» من بنك الخليج الدولي ترعى قمة المدن الذكية

صناديق - المنامة

أعلنت مصرفية (ميم) – الخدمة المصرفية للأفراد من بنك الخليج الدولي – رعايتها البلاتينية لقمة البحرين للمدن الذكية 2019م، في نسختها الرابعة، التي عقدت – مؤخراً – في فندق الدبلومات راديسون بلو بالبحرين. وتهدف القمة إلى استعرض الاتجاهات والتقنيات الجديدة التي تشكّل تطور المدن الذكية اليوم.

وعقدت هذه القمة برعاية سعادة المهندس عصام خلف وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني، وتضمنت العديد من الفعاليات، بما في ذلك مؤتمر القمة والمعرض المصاحب، إلى جانب جوائز وجلسات نقاش.

وقام سعادة الوزير خلف بتسليم الأستاذ مشاري العتيبي، الرئيس التنفيذي للعمليات في مجموعة بنك الخليج الدولي جائزة “أفضل حلول التمويل الذكية”، التي فازت بها مصرفية (ميم). كما ألقى السيد أندرياس سكوبال، رئيس الخدمات الرقمية للمجموعة، كلمة خلال هذه القمة.

الجدير بالذكر أن مصرفية (ميم) هي أول خدمة مصرفية رقمية للأفراد في المنطقة، حيث تم إطلاقها العام 2015م. وقد فازت (ميم) مؤخراً بخمسة جوائز مالية عالمية بفضل ريادتها في مجالات المصرفية الرقمية، ومصرفية الهاتف الجوال، وتطبيق الهاتف الجوال، والتسويق والخدمات على مواقع التواصل الاجتماعي، والابتكار.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *