الخميس 22 ربيع الأول 1443ﻫ 28-أكتوبر-2021م
ADVERTISEMENT

«ولاء للتأمين» و«متلايف إيه آي جي العربي» يوقعان اتفاقية اندماج ملزمة

صناديق - الرياض

أعلنت شركة ولاء للتأمين، اليوم الأحد، عن توقيع اتفاقية اندماج ملزمة مع شركة «متلايف إيه آي جي العربي»، سعياً لشراء كامل أسهم الأخيرة من خلال تقديم عرض مبادلة أسهم دون تسديد مقابل نقدي.

وقالت «ولاء للتأمين» في بيان لها نشر على «تداول»، إن عملية المبادلة ستتم عبر زيادة رأس مالها عن طريق إصدار أسهم عادية جديدة لمساهمي شركة متلايف إيه آي جي العربي.

وأوضحت أنه قد تم استيفاء الشروط اللازمة لإعلان النية المؤكدة وفقاً لأحكام اتفاقية الاندماج، وبناءً على الفقرة (هـ) من المادة 17 من لائحة الاندماج والاستحواذ.

وأكدت ‌أنه لا يوجد أي شخص يتصرف بالاتفاق مع شركة ولاء للتأمين في ما يتعلق بالصفقة، مع العلم أن شركة ولاء للتأمين التعاوني لا تملك أي أسهم في شركة متلايف أيه آي جي العربي، كما لا تملك شركة ولاء للتأمين خيار شراء أي أسهم في شركة متلايف أيه آي جي العربي.

وأضافت إن شركة ولاء للتأمين التعاوني لم تحصل على أي التزام غير قابل للإلغاء من قبل أي طرف للتصويت بالموافقة على الصفقة في الجمعية العامة غير العادية ذات الصلة.

ولفتت إلى أنه لا يوجد أي ترتيبات تعويض تشمل شركة ولاء للتأمين أو شركة متلايف أيه آي جي العربي أو أي شخص يتصرف بالاتفاق مع شركة متلايف أيه آي جي العربي فيما يتعلق بأسهم شركة متلايف أيه آي جي العربي.

وذكرت أن المستشار المالي لشركة ولاء للتأمين (شركة الجزيرة للأسواق المالية “الجزيرة كابيتال”) غير ملزم بتقديم تأكيد يفيد بتوافر الموارد الكافية لدى شركة ولاء للتأمين لإتمام الصفقة، وذلك نظراً لأنه لن يتم سداد قيمة الصفقة أو أي جزء منها بشكل نقدية

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *