الثلاثاء 16 صفر 1441ﻫ 15-أكتوبر-2019م

«ساب» يستضيف المسنين ويعزز سبل التواصل معهم

صناديق - الرياض

استضاف البنك السعودي البريطاني (ساب) مجموعة من المسنين المنتسبين لدار الرعاية الاجتماعية بالرياض، حيث نظم البنك بمشاركة موظفيه فعالية خاصة بمناسبة اليوم العالمي للمسنين تخللها العديد من الفقرات الترفيهية للضيوف، وذلك في مبنى الإدارة العامة للبنك في الرياض.

وجاءت هذه الفعالية انطلاقاً من ايمان البنك بمسؤوليته الاجتماعية وامتداداً للتعاون المشترك بين البنك والمراكز الإنسانية والاجتماعية المتعددة، التي تتولى العناية بأبناء المجتمع وتشجيعها ومساندتها في أداء أدوارها الهامة.

ويهدف البنك من خلال هذه الخطوة إلى تكريس دوره الاجتماعي كمؤسسة رائدة في خدمة المجتمع مد جسور التواصل مع المسنين والتأكيد على مكانتهم لدى كافة أفراد المجتمع ومؤسساته. إلى جانب تشجيع البرامج والأنشطة الاجتماعية التي من شأنها تعزيز الجوانب الانسانية ودعم اواصر المحبة والتآلف بين ابناء المجتمع.

هذا، وقد أبدى المسؤولون في دار الرعاية الاجتماعية بالرياض، شكرهم وتقديرهم للبنك السعودي البريطاني لمبادرته في اقامة هذه الفعالية الخاصة وتعاونهم المستمر في خدمة المسنين وتهيئة الظروف المناسبة لإسعادهم. وأشادوا بتفاعل منسوبي ساب مع هذه المناسبة سنوياً، وبتأثيرها الإيجابي في نفوس المسنين.

ومن الجدير بالذكر أن بنك ساب تجمعه علاقة تعاون مشترك مع دار الرعاية الاجتماعية بالرياض، أسهمت في توفير احتياجات المسنين، ويأتي في مقدمة ذلك انشاء مركز ساب الاجتماعي، والعيادة الطبية داخل مقر دار الرعاية الاجتماعية بالرياض.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *