الأحد 11 ربيع الأول 1443ﻫ 17-أكتوبر-2021م
ADVERTISEMENT

صندوق البلاد المتداول للصكوك السيادية السعودية ينال جائزة «أفضل صندوق استثماري للعام 2019»

صناديق - الرياض

في إنجاز جديد يضاف إلى مجموعة الإنجازات التي حققتها خلال عام 2019، بوصفها الشركة الرائدة في تقديم الخدمات والصناديق الاستثمارية المبتكرة، حازت شركة البلاد المالية عن صندوقها الاستثماري “صندوق البلاد المتداول للصكوك السيادية السعودية” جائزة “أفضل صندوق استثماري للعام 2019″، وذلك ضمن حفل تكريم الجهات الحاصلة على جوائز مجلة “الأعمال والتمويل الاسلامي” للمنتجات الاستثمارية التي تمنحها دار النشر “سي بي آي فاينانشال”.

وتأتي هذه الجائزة تقديراً لدورها الرئيس في العمل على تطوير وهيكلة منتج استثماري مبتكر ويعد الأول من نوعه في المنطقة ، ويأتي تأسيس هذا الصندوق استمراراً لمسيرة الشركة على استراتيجيتها والتي تعتمد على تقديم حلول مالية ومنتجات استثمارية مبتكرة عبر اتاحة فرصة الاستثمار في الصكوك السيادية السعودية ومواكبة تطلعات عملائها من المستثمرين الأفراد والمؤسسات والتي تحفز بدورها فرص النمو في هذا المجال وتنويع مصادر الاستثمار من خلال أسواق صناديق المؤشرات المتداولة.

وتسلّم الجائزة كل من الأستاذ زيد بن محمد المفرح الرئيس التنفيذي، والأستاذ عبد الله بن عبد الحميد العقيل رئيس إدارة الأصول في البلاد المالية، والأستاذ أشرف أبو شقرة مدير إدارة تطوير المنتجات وذلك خلال الحفل التكريمي لمجلة “الأعمال والتمويل الاسلامي” والذي أقيم في مركز دبي المالي العالمي في دبي.

وبهذا الصدد، عبر الأستاذ زيد بن محمد المفرح، الرئيس التنفيذي للبلاد المالية عن فخره بالحصول على هذه الجائزة، حيث تُعد علامة واضحة على نجاح الاستراتيجيات الاستثمارية التي تتبعها الشركة، والتي تقوم على مبدأ دراسة واقتناص الفرص الاستثمارية المبتكرة وتوفير أفضل المنتجات الاستثمارية ذات العائدات المجزية للمستثمرين. ويعد تطوير صناديق متداولة من هذا النوع تستثمر في الصكوك السيادية السعودية خطوة إيجابية نحو تطوير قطاع مالي متنوع وفاعل، لدعم تنمية الاقتصاد الوطني وتنويع مصادر دخله وهي من أهم ركائز رؤية المملكة 2030. كما نرى أن نجاح الصندوق هو مؤشر لثقة المستثمرين في أداء الشركة المستقبلي.

والجدير بالذكر أن شركة البلاد المالية هي الذراع المصرفية الاستثمارية لبنك البلاد، مصرحة من قبل هيئة السوق المالية السعودية (ترخيص رقم 37-08100) تقدم أحدث المنتجات والخدمات الاستثمارية المتكاملة عبر موقع البلاد المالية www.albilad-capital.com، كما تتيح البلاد المالية خدمة التواصل على مدار الساعة مع العملاء عبر هاتف البلاد المالية 920003636 او بواسطة قنوات التواصل الاجتماعي عبر منصة “تويتر”، وذلك خدمة لعملاء “البلاد المالية” وتلبية لكافة احتياجاتهم الاستثمارية.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *