الثلاثاء 21 صفر 1443ﻫ 28-سبتمبر-2021م
ADVERTISEMENT

«البلاد المالية» تحصد جائزتي «أفضل مزوّد لحلول الوساطة و «أفضل صفقة استثمارية في الشرق الأوسط لعام 2019م»

صناديق – دبي

في إنجاز جديد يضاف إلى مجموعة الإنجازات التي حققتها خلال عام 2019م، حصلت شركة البلاد المالية على جائزة أفضل مزوّد لحلول الوساطة في الشرق الأوسط لعام 2019م وجائزة أفضل صفقة استثمارية في الشرق الأوسط لعام 2019م، وذلك ضمن حفل تكريم الجهات الحاصلة على جوائز بانكر ميدل ايست 2019 (Banker Middle East Industry Awards) للمنتجات والحلول الاستثمارية التي تمنحها دار النشر سي بي آي فاينانشال(CPI Financial) .

وتأتي هذه الجوائز تقديراً لدور البلاد المالية الرئيسي في العمل على تطوير وهيكلة منتجات وحلول استثمارية مبتكرة تساهم في إثراء تجربة العملاء وتعزز القدرة الاستيعابية في سوق الأسهم السعودي بما يتناسب مع خطط ورؤية المملكة 2030.

وتسلّم الجوائز كل من الأستاذ سلطان بن إبراهيم المقيل مدير إدارة الوساطة في البلاد المالية والأستاذ منصور بن عبد الرحمن السالم مدير إدارة الصناديق العقارية في البلاد المالية وذلك خلال الحفل التكريمي الذي أقيم في مركز دبي المالي العالمي في دبي.

وبهذا الصدد، عبر الأستاذ سلطان المقيل والأستاذ منصور السالم، عن فخرهما بالحصول على هذه الجوائز، والتي تأتي لتعزز المكانة الرائدة التي تتمتع بها البلاد المالية في خدمات الوساطة المالية وخدمات إدارة الصناديق العقارية.

والجدير بالذكر أن شركة البلاد المالية هي الذراع الاستثمارية لبنك البلاد، مصرحة من قبل هيئة السوق المالية السعودية وتقدم أحدث المنتجات والخدمات الاستثمارية المتكاملة عبر موقع البلاد المالية www.albilad-capital.com، كما تتيح البلاد المالية خدمة التواصل مع العملاء عبر هاتف البلاد المالية 920003636 او بواسطة قنوات التواصل الاجتماعي عبر منصة “تويتر”، وذلك خدمة لعملاء “البلاد المالية” وتلبية لكافة احتياجاتهم الاستثمارية.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *