الثلاثاء 21 صفر 1443ﻫ 28-سبتمبر-2021م
ADVERTISEMENT

دويتشه العربية السعودية للأوراق المالية تُعيِّن باسل ذوق رئيسًا تنفيذيًا

صناديق - الرياض

أعلنت دويتشه العربية السعودية للأوراق المالية، وهي شركة خاضعة لتنظيم هيئة السوق المالية ومملوكة بالكامل من قبل “دويتشه بنك أيه جي”، عن تعيين باسل فريد ذوق رئيسًا تنفيذيًا للشركة.

وبموجب هذا المنصب، يتولى باسل ذوق مسؤولية كافة أنشطة وأعمال الشركة المتعلّقة بالأوراق المالية في سوق المملكة العربية السعودية.

إلى ذلك قال عبد الهادي شايف، رئيس مجلس إدارة دويتشه العربية السعودية للأوراق المالية: ” نحن سعداء بتعيين باسل الذي يعد استمرارًا لنهج الشركة وحرصها على شغل المناصب العليا من الكفاءات الموجودة فيها.

يعمل باسل ذوق في دويتشه العربية السعودية للأوراق المالية منذ فترة طويلة ويتمتع بخبرة مصرفية متميزة، ونحن على ثقة من قدرته على المساهمة في دعم نجاح الشركة ونموها في السنوات المقبلة”.

من جانبه قال جمال الكشي، الرئيس التنفيذي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا لدويتشه بنك:” نجح باسل خلال الـ13 عامًا من عمله لدى دويتشه بنك في بناء علاقات مثمرة ومتميزة مع العديد من الشركات التجارية والشركات العائلية في المملكة، كما اكتسب اطلاعًا متعمقًا وخبرة واسعة في السوق السعودي. إن معرفته وخبرته في منتجات كل من قسم إدارة الثروات وقسم الخدمات البنكية الاستثمارية ستمكنه من القيام بمسؤولياته القيادية بفعالية. وأتمنى له النجاح والتميز في تنفيذ مهام منصبه الجديد”.

وكان باسل ذوق قد انضم إلى دويتشه بنك في عام 2006، وشغل عدة مناصب قيادية في قسمي الخدمات البنكية الاستثمارية وإدارة الثروات في دويتشه العربية السعودية للأوراق المالية.

يذكر أن شركة دويتشه العربية السعودية للأوراق المالية حازت على ترخيص هيئة السوق المالية بالمملكة عام 2007، وبدأت مزاولة أنشطتها في السوق عام 2008. وقد حازت الشركة منذ تأسيسها على عدد من الجوائز اعترافًا بدورها في عدد من الصفقات المالية المهمة في المملكة العربية السعودية.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *