الثلاثاء 13 ربيع الأول 1443ﻫ 19-أكتوبر-2021م
ADVERTISEMENT

«الجارديان» الكندي للدخل الاستراتيجي يتحول إلى صندوق بديل مشترك

صناديق - وكالات

حولت شركة «جارديان كابيتال» الكندية، صندوق الدخل الاستراتيجي «الجارديان» من صندوق خاص، تم إطلاقه في مايو 2013 للمستثمرين المعتمدين، إلى صندوق بديل مشترك، حسبما كشفت عنه مجلة «فوربس».

وأتاح التغيير في قواعد الأوراق المالية الكندية بالسماح ببيع صناديق الاستثمار المشتركة لجمهور أوسع، للمستثمرين الفرصة لإضافة مستوى متطور من التنويع لمحافظهم الاستثمارية.

وتعتبر الصناديق المشتركة البديلة متشابهة في هيكلها مع صندوق مشترك قياسي، ومع ذلك، فهم يستخدمون أيضًا الاستراتيجيات الأكثر تطوراً التي يستخدمها المستثمرون المؤسسون الناجحون مثل الأوقاف والمؤسسات ومكاتب الأسرة، بما في ذلك القدرة على استخدام الأصول غير التقليدية داخل الحافظة.

ويقدم الصندوق بديلاً للاستثمارات التقليدية ذات الدخل الثابت الطويلة فقط، والسعي لتوفير حل منخفض التقلب لتعزيز التنويع والحفاظ على رأس المال وإدارة التغييرات في أسعار الفائدة وهوامش الائتمان.

ويقول دينيس لاروز، كبير مسؤولي الاستثمار في شركة «جارديان كابيتال»: «في الجارديان، نحن ملتزمون بتوفير حلول استثمارية مركزة للمستشارين والمستثمرين لتلبية احتياجاتهم المتطورة.. ونحن متحمسون لأن نكون قادرين على إدراج صندوق الجارديان للدخل، وفريق إدارة المحافظ الذي عمل لفترة طويلة في جهودنا المتطورة للتصدي للتحديات التي يواجهها المستثمرون الكنديون».

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *