الأربعاء 21 ربيع الأول 1443ﻫ 27-أكتوبر-2021م
ADVERTISEMENT

«السعودي الفرنسي كابيتال» تفوز بجائزة «أفضل مصرف استثماري» من بانكر ميدل إيست

صناديق - الرياض

فازت السعودي الفرنسي كابيتال إحدى الشركات الاستثمارية الرائدة في المملكة العربية السعودية بجائزه أفضل مصرف استثماري (تقليدي) من بانكر ميدل إيست.

تم استلام الجائزة خلال حفل التكريم السنوي للجوائز المصرفية بمنطقة الشرق الأوسط لعام 2019 الذي عقد في دبي الأسبوع الماضي.

وأعرب الأستاذ وليد فطاني، الرئيس التنفيذي للسعودي الفرنسي كابيتال عن سعادته بالحصول على الجائزة قائلاً ” نفخر بحصولنا على هذه الجائزة المميزة من بانكر ميدل إيست والتي تم إضافتها إلى قائمة انجازاتنا، مما يؤكد تميزنا في تقديم منتجات استثمارية مبتكرة. وتؤكد كذلك ريادتنا في صناعة المصرفية الاستثمارية، وذلك نتيجة للجهود المبذولة من فريق عمل السعودي الفرنسي كابيتال وخبراته الكبيرة في الأسواق المالية العالمية والإقليمية، وستستمر الشركة في أدائها المتميز وتقديم أفضل الخدمات لعملائها وتتطلع الشركة إلى السعي وراء التطور المستمر والحفاظ على مستواها المرموق سواء على الصعيد المحلي أو العالمي”.

تعد شركة السعودي الفرنسي كابيتال إحدى الشركات الرائدة بالمملكة العربية السعودية المرخصة من قبل هيئة السوق المالية لتقديم أنشطة الأوراق المالية والتي تتضمن الخدمات المصرفية الاستثمارية، إدارة الأصول، الأبحاث والمشورة، خدمات المؤسسات المالية، والوساطة المحلية والعالمية.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *