الجمعة 25 جمادى الآخرة 1443ﻫ 28-يناير-2022م
ADVERTISEMENT

«باين كابيتال» تسعى لجمع 7 مليارات دولار لصندوق الأسهم الجديدة

صناديق – وكالات

تتطلع شركة الاستثمار المباشر العالمية «باين كابيتال» إلى جمع ما يصل إلى 7 مليارات دولار لصندوق أسهم جديد، وفقًا لأشخاص مطلعين على الأمر لوكالة «بلومبرج»، وهي الخطوة الأخيرة من قبل مدير أصول بديل لتوسيع عروضها الاستثمارية.

وقال جوش روس، الذي بدأ إدارة مجموعة الأسهم العامة التابعة لشركة بوسطن في عام 2017، إنه يشرف على الصندوق الجديد إلى جانب صندوق التحوط العالمي البالغ 1.3 مليار دولار، حسبما قال الأشخاص الذين طلبوا عدم الكشف عن هويتهم لأن المعلومات خاصة. تم إطلاقه في أكتوبر.

وأصبحت شركات الأسهم الخاصة، بما في ذلك «باين كابيتال»، عبارة عن متاجر شاملة تقدم رهانات في العقارات والائتمان والتكنولوجيا. إنهم يخلقون المزيد من الخيارات للمستثمرين المؤسسيين مثل الأوقاف وصناديق المعاشات التقاعدية، التي كانت تصب الأموال في الصناعة وتسعى إلى استثمارات طويلة الأجل لا تزال تنتج عوائد سنوية مضاعفة.

وفي حين أن شركات مثل، مجموعة كارلايل، وأبولو جلوبال مانجمنت، وبلاكستون جروب، قد تراجعت عن أعمال صناديق التحوط أو خرجت منها، إلا أن بين قد تعاملت معهاارتفع صندوق شركائها العالميين العام الماضي بنسبة 17٪ ، وفقًا لبيانات «بلومبرج».

قال الأشخاص المطلعون على الأمر إن «باين كابيتال»، التي تشرف على حوالي 105 مليارات دولار عبر مختلف فئات الأصول وفقًا لموقعها على الإنترنت، تسعى لجمع 5 مليارات دولار إلى 7 مليارات دولار لسيارة الأسهم العامة الجديدة على المدى الطويل.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *