الأحد 12 صفر 1443ﻫ 19-سبتمبر-2021م
ADVERTISEMENT

صندوق «بيل ميلر» للتحوط يرتفع بنسبة 120% في 2019

صناديق - وكالات

شهد صندوق التحوط للمستثمر الأسطوري «بيل ميلر» نموًا بنسبة 120% في عام 2019، ويعزى ذلك إلى أنه لم يبتعد عن اسمه في الربع الرابع من العام بعد أن سجل أداءً قوياً على عكس الصناعة، حيث ارتفعت صناديق التحوط في المتوسط بنسبة 9.2% في العام الماضي.

ووفقا لمؤشرات صندوق «بلومبرج» للتحوط، في حين قفز مؤشر «إس و بي 500 » بنسبة 29% في تلك الفترة. ويمثل مكاسب «ميلر» تحولا في عام 2018 عندما انخفض الصندوق حوالي 34% مع انخفاض الأسواق.

وارتفع سهم «ميلر فاليو بارتنرز 1» بنسبة 60% في الربع الرابع وحده ، وفقًا للرسالة التي شاهدتها «بلومبرج».

ويستخدم الصندوق ، الذي يمتلك حوالي 220 مليون دولار من الأصول، رافعة مالية واحدة إلى ثلاث مرات على استثماراته.

ويتوقع ميلر، الذي يركز على الأوراق المالية المتهالكة التي تتداول بخصم كبير على قيمتها الحقيقية، أن يستمر صعود السوق، على الرغم من أن الأسهم لن تتحرك في خط مستقيم صعوديًا. ورفض التعليق ما بعد الخطاب.

واكتسب ميلر شهرته بفوزه على ستاندرد آند بورز 500 لمدة 15 سنة متتالية عندما أدار صندوق ليج ماسون فاليو ترست لقد تعثر خلال الأزمة المالية ، وخسر 55% في عام 2008 وأثار عمليات الاسترداد.

وبحسب ما ورد وجد المستثمر البالغ من العمر ٦٩ عامًا نجاحًا من خلال اتباع استراتيجية استثمارية مماثلة استخدمها خلال فترة عمله التي استمرت ثلاثة عقود في شركة ليغ ميسون، والتي تتوخى الاستثمار في الأوراق المالية التي تتاجر بخصم كبير على قيمتها الجوهرية.

ووفقًا لبلومبرج، يمتلك صندوق ميلر ١٢٦ مليون دولار من الأصول، بينما يشرف ميلر بالكامل على 2.3 مليار دولار في شركته التي مقرها بالتيمور.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *