الأثنين 4 صفر 1442ﻫ 21-سبتمبر-2020م

يوسف قسنطيني ينضم إلى إدارة الأصول في «الخير كابيتال»

صناديق - الرياض

أعلنت شركة الخير كابيتال، اليوم الأربعاءـ عن انضمام المحلل الاستراتيجي والمالي يوسف قسنطيني إلى إدارة الأصول في الشركة.

ويوسف قسنطيني محلل مالي لبناني، عمل كمدير للاستثمار في الشركة المتحدة منذ 2013. كما شغل منصب مدير البحوث والاستشارات في مصرف الإنماء بين 2012 و2013، ومدير محفظة أول في كل من الخليجية للاستثمار بين عامي 2010 و2011 وبنك رسملة للاستثمار بين عامي 2010 و2011، والرئيس التنفيذي لــ (BORSA EXPERTS) بين عامي 2003 و2008.

وحصل يوسف قسنطيني على ماجستير في إدارة الأعمال عام 1997 من جامعة تورنتو في اتحاد كندا وماجستير في إدارة المعلومات والاستيراتيجية في نفس العام من معهد دراسة الهجرة الدولية ISIM في الولايات المتحدة الأمريكية وبكالوريوس الهندسة من جامعة نورث إيسترن في الولايات المتحدة.

‏‏وتعتبر شركة «الخير كابيتال» مرخصة من هيئة السوق المالية تقدم خدمات وحلول استثمارية متوافقة مع الشريعة في التداول، إدارة المحافظ، الصناديق الاستثمارية، المشورة، الحفظ.

وتدير الشركة أصولاً بقيمة تقترب من 10 مليارات ريال، من أبرزها المحافظ الخاصة والصناديق الخاصة في قطاع الرعاية الصحية والتغذية والتعليم في المملكة، هذا بالإضافة إلى الدخل الثابت.

وفي عام 2014، أصبحت «الخير كابيتال» الشركة الاستثمارية السعودية الأولى، المسجلة والمرخصة من قبل هيئة السوق المالية السعودية، التي تحصل على ترخيص سلطة دبي للخدمات المالية للعمل في مركز دبي المالي العالمي.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *