الأحد 10 صفر 1442ﻫ 27-سبتمبر-2020م

أكبر صندوق لصناديق المعاشات التقاعدية في المملكة المتحدة يخطط لخفض استثمارات صناديق التحوط إلى النصف

صناديق - وكالات

يخفض أكبر مدير معاشات تقاعدية خاصة في المملكة المتحدة استثماراته في صناديق التحوط ، وينضم إلى مجموعة من المستثمرين الذين سئموا من سنوات من العوائد المتواضعة والرسوم المرتفعة، وفقا لتقرير لوكاله “بلومبرج”.

وقال سيمون بيلشر ، مدير الاستثمار في يو إس إس ، إن خطة إدارة الجامعات تعتزم خفض استثماراتها البالغة 1.8 مليار جنيه استرليني (2.3 مليار دولار) إلى النصف في صناديق التحوط ، وجعل مديريها الداخليين يوظفون بعض استراتيجيات تلك الشركات. وقال إن العودة المخيبة للآمال ساهمت في اتخاذ القرار. يدير عملاق التقاعد 68 مليار جنيه لأكثر من 400000 عضو في التعليم العالي في المملكة المتحدة.

تضررت صناديق التحوط بشدة حيث جذب المستثمرون ما يقرب من 98 مليار دولار في عام 2019 ، وهو أكبر عدد منذ ثلاث سنوات. وجاء الارتفاع في عمليات الاسترداد ، حيث تخلفت الصناعة عن مؤشر ستاندرد آند بورز 500 ، الذي عاد بنسبة 31 ٪ العام الماضي مع إعادة استثمار الأرباح. اكتسبت صناديق التحوط في المتوسط 9.2 ٪ ، وفقا للبيانات التي جمعتها بلومبرغ. تم تصفية أكثر من 4000 صندوق في السنوات الخمس الماضية ، وفقًا للبيانات التي جمعتها شركة Hedge Fund Research Inc.

وقد أدى هذا النوع من الأداء والمنافسة الشديدة من صناديق تتبع المؤشرات الأرخص في استخدامها ، إلى تمرد مستثمر ضد نموذج رسوم “2 و 20” التقليدي لصناديق التحوط ، حيث تتقاضى العديد من الشركات رسومًا أقل بكثير.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *