الأحد 12 صفر 1443ﻫ 19-سبتمبر-2021م
ADVERTISEMENT

استثمارات صندوق جولديلوكس في شركات الخدمات المالية تبدي صلابة في عام 2019

صناديق - أبوظبي

أعلن صندوق جولديلوكس، الذي يتخذ من سوق أبوظبي العالمي مقراً له وتتولى إدارته شركة «أي دي سي أم التوس انفستمنت مانجمنت ليمتد» التابعة لكيان مجموعة أبوظبي المالية وشعاع كابيتال، أن معدل العائد الداخلي للصندوق قد بلغ نسبة 27.9% كما بلغ العائد الصافي التراكمي للصندوق نسبة 134% منذ تأسيسه وحتى نهاية العام 2019.

وبلغ العائد الصافي للصندوق للسنة المالية 2019 نسبة 7% في حين بلغ العائد الصافي لمؤشر مورجن ستانلي العالمي للإمارات نسبة 4% خلال نفس الفترة.

ويواصل الصندوق تحقيق العوائد المجزية طويلة الأمد من خلال الاستثمار المباشر في الأسهم الخليجية المدرجة، إضافة إلى الاستثمار في الأصول المسعرة دون قيمتها العادلة.

ويستمر في ممارسة دوره البناء والناشط عبر مساندة هذه الأصول ودعمها للتحول نحو الربحية، حيث تشمل محفظته كلاً من جي اف اتش، دانة غاز، سلامة للتأمين، إشراق وغيرها من الاستثمارات.

ويبقى صندوق جولديلوكس ملتزما بالعمل عن كثب مع المساهمين ومجالس الإدارات والإدارات التنفيذية لشركات محفظته، من أجل تنفيذ استراتيجيات التحول نحو الربحية والاستمرار في تعزيز القيمة للمساهمين.

ويستثمر الصندوق في رأس المال الصبور على المدى الطويل، ويركز على تحقيق نمو على مدى سنين متعددة يضمن زيادة عوائد المساهمين.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *