السبت 28 جمادى الآخرة 1441ﻫ 22-فبراير-2020م

بنك الإمارات للاستثمار يعيّن غوراف شاه رئيساً تنفيذياً جديداً

صناديق – دبي

أعلن بنك الإمارات للاستثمار، وهو مصرف خاص يتّخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً له (رمز التداول على سوق دبي المالي: EIBank)، اليوم عن تعيين غوراف شاه رئيساً تنفيذياً للبنك.

يتمتّع غوراف بخبرة تزيد عن 20 عاماً في قطاع إدارة الثروات والأصول والخدمات المصرفية الاستثمارية، اكتسبها من خلال عمله في مؤسسات مصرفية ومالية كبرى في أوروبا والشرق الأوسط. وينضمّ غوراف إلى بنك الإمارات للاستثمار قادماً من شركة الراجحي المالية، ومقرها المملكة العربية السعودية، حيث شغل فيها منصب الرئيس التنفيذي لمدة تسع سنوات. وخلال فترة عمله لدى الراجحي المالية، قاد غوراف عملية إعداد وتنفيذ استراتيجية للشركة ركّزت على تحقيق مركز ريادي في مجالي النمو والربحية.

قبل انضمامه إلى الراجحي المالية، شغل غوراف منصب العضو المنتدب والرئيس العالمي لحلول المنتجات والاستثمار في وحدة المستثمرين العالميين لدى بنك كريدي سويس في لندن وزيوريخ. كما شغل العديد من المناصب الإدارية العليا في كل من بنك مورجان ستانلي ودويتشه بنك. ويحمل غوارف درجة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة مانشستر لإدارة الأعمال وبكالوريوس التجارة في المحاسبة والمالية من سيدنهام كوليدج، جامعة مومباي.

وقبل انضمام غوراف للبنك، كان عماد بو خزام يشغل منصب الرئيس التنفيذي بالإنابة حيث سيواصل الآن أداء مهامه كرئيس للشؤون المالية كما في السابق.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *