السبت 25 ذو الحجة 1441ﻫ 15-أغسطس-2020م

«جلوبال فاينانس» تمنح «الخير كابيتال» جائزة الأسرع نمو في الوساطة بالشرق الأوسط

صناديق - الرياض

اعلنت شركة الخير كابيتال، اليوم الأربعاء، عن حصولها على جائزة الشركة الأسرع نمو في مجال الوساطة بالشرق الأوسط خلال عام ٢٠١٩، من مجلة جلوبال فاينانس العالمية.

وتعتمد مجلة جلوبال فاينانس في اختيارها للجهات الفائزة على عملية تقييم متعددة المستويات تتضمن معلومات وبيانات من أبرز المحللين والمتخصصين في القطاع المالي والاستثماري ونخبة من أبرز التنفيذيين وخبراء التكنولوجيا لاختيار أفضل المؤسسات المزودة لخدمات التمويل التجاري.

ويتم اختيار الفائزين استنادا إلى عدد من الأهداف والمعايير، بما في ذلك حجم المعاملات ونطاق التغطية العالمية، وخدمة العملاء والأسعار التنافسية والتقنيات المبتكرة.

وتعتبر شركة «الخير كابيتال» مرخصة من هيئة السوق المالية تقدم خدمات وحلول استثمارية متوافقة مع الشريعة في التداول، إدارة المحافظ، الصناديق الاستثمارية، المشورة، الحفظ.

وتدير الشركة أصولاً بقيمة تقترب من 10 مليارات ريال، من أبرزها المحافظ الخاصة والصناديق الخاصة في قطاع الرعاية الصحية والتغذية والتعليم في المملكة، هذا بالإضافة إلى الدخل الثابت.

وفي عام 2014، أصبحت «الخير كابيتال» الشركة الاستثمارية السعودية الأولى، المسجلة والمرخصة من قبل هيئة السوق المالية السعودية، التي تحصل على ترخيص سلطة دبي للخدمات المالية للعمل في مركز دبي المالي العالمي.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *