السبت 28 جمادى الآخرة 1441ﻫ 22-فبراير-2020م

شركة التقنية المالية «فرص» المتخصصة في مجال التمويل الجماعي بالديّن تطرح أول مشروع للاستثمار

صناديق - الرياض

أعلنت شركة فُرص الأعمال المالية عن أول طرح لها للتمويل الجماعي بالدّين عبر منصتها الإلكترونية التي توفر للمستثمرين خيارات بديلة ومتنوعة للاستثمار، بينما يتم تمكين الشركات من الحصول على وسائل تمويل متنوعة ومبتكرة تمكنهم من النمو والتوسع.

تكمن استراتيجية فُرص في تحفيز التحول الرقمي للقطاع المالي من خلال رقمنة وأتمتة اجراءات القروض في المملكة وربط المستثمرين وأصحاب المشاريع في منصة واحدة.

تبدأ “فُرص” بأول تمويل جماعي بالدّين في المملكة من خلال شركة “رام”، حيث تم طرحها للتمويل الجماعي لجميع فئات المستثمرين والممولين من خلال منصة فُرص.

وتعليقاً على ذلك، أشارت الأستاذة نُسيبة بنت صالح الراجحي، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة فُرص، أن طرح شركة “رام” يعتبر مجرد بداية لانطلاقة فُرص، وقالت: “لدينا قائمة من الشركات وسوف يتم طرحها تدريجياً على المنصة.”

ما أشارت الأستاذة نُسيبة، بأن ماتقوم به فٌرص سيساهم في بناء اقتصاد متنوع ومستدام، حيث تتمثل مهمة الشركة في تسهيل التمويل للشركات الصغيرة والمتوسطة والتي تضم 99% من القطاع الخاص في السعودية. علاوة على ذلك، سيكون لشركة “فُرص” دور كبير كشركة تقنية مالية مساهمة في برنامج تطوير القطاع المالي من خلال تحقيق النمو الائتماني للشركات الصغيرة والمتوسطة من جانب، وتحقيق الشمول المالي من جانب آخر.

يمكن للجميع التسجيل للاستثمار في أحد الشركات أو التسجيل لطلب تمويل عبر منصة فٌرص www.forus.cc . ولطلب أي استفسار يمكنكم التواصل على البريد الإلكتروني info@forus.cc.

فٌرص الأعمال المالية مرخصة لدخول البيئة التجريبية لمؤسسة النقد العربي السعودي.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *