الجمعة 10 صفر 1443ﻫ 17-سبتمبر-2021م
ADVERTISEMENT

«ميفك كابيتال» تتيح تقارير التقييم النصف سنوي لعقارات صندوق ميفك ريت

صناديق - الرياض

أعلنت شركة الشرق الأوسط للاستثمار المالي «ميفك كابيتال»، عن اتاحة تقارير التقييم النصف سنوي لعقارات صندوق ميفك ريت عن النصف الثاني من عام 2019.

وقالت الشركة في بيان لها اليوم الإثنين نشر على «تداول»، إن التقارير معدة من قبل مقيمين مستقلين مرخصين من الهيئة السعودية للمقيمين المعتمدين: شركة تقدير وشركة أماكن .وتقرير تقييم يخص عقار دبي من شركة فاليوسترات، وللحصول على نسخة من التقارير يمكنكم زيارة الرابط أدناه:

http://mefic.com.sa/ar/realestate/reit/vr1

كانت شركة الشرق الأوسط للاستثمار المالي «ميفك كابيتال»، أعلنت مؤخراً أن صافي أصول صندوق «ميفك ريت» بلغت 752.25 مليون ريال بنهاية شهر ديسمبر 2019.. والجدول التالي يوضح البيانات الأساسية للصندوق بنهاية الفترة المذكورة:

وبحسب البيانات ربع السنوية لصندوق «ميفك ريت»، عن الفترة المنتهية في ديسمبر 2019، بلغ إجمالي قيمة المحفظة العقارية بالقيمة الدفترية للصندوق 1181.8 مليون ريال بنهاية الفترة المذكورة، فيما قيمة المحفظة العقارية بالقيمة العادلة 1212.8 مليون ريال.. والجدول التالي يوضح المؤشرات المالية للصندوق:

يشار إلى أن «ميفك ريت»، صندوق استثمار عقاري متداول عام مقفل، متوافق مع ضوابط الشريعة الإسلامية، وتم إدراج وبدء تداول وحداته في 13 نوفمبر 2018، ضمن قطاع الصناديق العقارية المتداولة «ريتس».

ويعد «ميفك ريت» تاسع صندوق عقاري متداول يتم إدراجه في السوق السعودي خلال العام قبل الماضي.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *