السبت 22 ربيع الثاني 1443ﻫ 27-نوفمبر-2021م
ADVERTISEMENT

صندوق «بنيان ريت» يغلق المراكز التجارية التابعة احترازياً وبشكل مؤقت بسبب كورونا

صناديق - الرياض

أعلنت شركة السعودي الفرنسي كابيتال عن إغلاق المراكز التجارية التابعة لصندوق «بنيان ريت» في السعودية احترازياً وبشكل مؤقت، باستثناء الصيدليات ومحلات السوبر ماركت.

وذكرت الشركة في بيان لها اليوم الإثنين نشر على «تداول»، أنه تماشيا مع التوجيهات الصادرة عن حكومة المملكة العربية السعودية التي تهدف لحماية مواطنيها ومقيميها، واحتواء انتشار فيروس كورونا، تعلن شركة السعودي الفرنسي كابيتال إغلاق المراكز التجارية التابعة لصندوق بنيان ريت في المملكة العربية السعودية “احترازياً” وبشكل مؤقت، باستثناء الصيدليات ومحلات السوبر ماركت.

ويؤكد صندوق بنيان ريت التزامه بجميع التوجيهات للسلطات ذات العلاقة في المملكة الواقعة ضمن الجهود الاحترازية المبذولة لاحتواء انتشار الفيروس مع التأكيد بأن صحة وسلامة الموظفين والعملاء والمستأجرين هي الأولوية القصوى في الوقت الراهن.

ويود مدير الصندوق ومجلس إدارته أن يؤكدوا لجميع الأطراف ثقتهم وتفاؤلهم في كل من الاقتصاد السعودي وعقارات صندوق «بنيان ريت» وجودتها على المدى الطويل. وفي ظل عدم وجود مدة محددة للإغلاق.

وبحسب البيان، لا يمكن لمدير الصندوق في الوقت الحاضر تحديد التأثير المالي الناتج عن ذلك. كما سيقوم بمتابعة الأحداث والإعلان عن أي تطورات جوهرية مستقبلية.

ويقدم صندوق «بنيان ريت» العديد من الفوائد للمستثمرين في مجال الاستثمار العقاري، بالإضافة إلى مزايا الاستثمار في الأسهم المدرجة على المدى الطويل.

ويوفر الصندوق الاستثمار في صندوق الاستثماري العقاري المتداول والمدرّ للدخل لمستثمرين بنيان ريت عوائد مرتفعة نسبياً، بالإضافة إلى أنها مكمّل أساسي لمحفظة استثمار متنوعة.

ومن مزايا الاستثمار في الصندوق، وجود فرصة استثمارية واعدة برأس مال منخفض نسبياً، حيث يتيح الفرصة للاستثمار برأسمال منخفض يصل إلى ألف ريال من قبل المستثمر وامتلاك وحدات في صناديق عقارية قد تصل قيمتها إلى مئات الملايين ريال لكل عقار.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *