السبت 22 ربيع الثاني 1443ﻫ 27-نوفمبر-2021م
ADVERTISEMENT

«نورثرن كابيتال» تغلق صندوقها الجديد عند 23 مليون دولار

صناديق - وكالات

قامت شركة «نورثرن إنفستمنت لإدارة الأصول» وهي الذراع الاستثمارية البديلة لشركة «نورثرن كابيتال» المالية غير المصرفية، بالإغلاق الأول لصندوقها الجديد Northern Northern India Impact.

بينما تلقى «نورثرن» بالفعل 23 مليون دولار كجزء من الشريحة الأولى ، فإنه يستهدف جمع 100 مليون دولار في المجموع ، والتي تشمل خيار التخصيص الإضافي greenshoe بمبلغ 50 مليون دولار.

وشهدت الجولة الأولى لصندوق الديون مشاركة من شركات الاستثمار العالمية بما في ذلك PG Impact Investments و Anthos Fund & Asset Management و Calvert Impact Capital.

من خلال أحدث الصناديق ، قامت «نورثرن» بتمييز الأداة الاستثمارية الثامنة لمنصة التداول الخاصة بها.

بعد مرور فترة خمس سنوات، سيتم نشر أحدث إصدار في مجموعة من أدوات الدين بما في ذلك السندات العليا والمرؤوسين، والأوراق التجارية، وغيرها من أدوات السوق المسموح بها.

وتهدف شركة «نورثرن» أيضًا إلى إجراء استثمارات بين 15-20 عامًا في العامين المقبلين. يتراوح متوسط أحجام التذاكر لهذه الصفقات بين 3 ملايين دولار و5 ملايين دولار، وسيركز بشكل أساسي على قطاعات مثل التمويل الأصغر، وتمويل الأعمال الصغيرة، والسيارات، وتمويل الأعمال الزراعية.

تم إطلاق Northern Arc Investments في عام 2014، وهي واحدة من الشركات الرائدة في التصنيف الائتماني NBFC والتي توفر رابطًا بين أسواق رؤوس الأموال والمؤسسات ذات الجودة العالية التي تقرض الأسر والشركات التي تعاني من نقص الخدمات.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *