الخميس 5 جمادى الأولى 1443ﻫ 9-ديسمبر-2021م
ADVERTISEMENT

«يونيكورن إنديا» تعلن عن أول إغلاق لصندوق الأسهم الثاني عند 12 مليون دولار

صناديق - وكالات

أعلنت شركة يونيكورن إنديا فنتشرز، التي تتخذ من مومباي مقراً لها، عن إغلاقها الأول لصندوق الأسهم الثاني عند 12 مليون دولار.

ونجحت الشركة في جمع أموالاً من مستثمرين محليين يتألفون من مكاتب عائلية ومستثمرين من الصندوق الأول.

وبحسب تقارير اقتصادية، يتوقع الصندوق الوصول إلى الإغلاق النهائي في الأشهر الـ 12 المقبلة، وسط مشاركة من كبار المستثمرين المؤسسيين.

مع الإغلاق الأول؛ أعلنت “يونيكورن إنديا” أيضًا عن أول استثمار لها في شركة SaScan Meditech الناشئة
في مجال التشخيص الحديث، حيث تقوم بتطوير حلول متكاملة للأجهزة والبرامج للتشخيصات الطبية.

تأسست شركة Sascan في عام 2016، وتركز حاليًا على تقديم OralScan إلى السوق، وهو حل مؤمن بالكامل يدويًا لفحص سرطان الفم غير التدخلي.

مع الصناديق الجديدة، سوف تستكشف SaScan إمكانية تطوير تقنيتها الخاصة لتشخيص أنواع أخرى من سرطان الخلايا الظهارية والتشوهات ما قبل السرطانية، مع رؤية لبناء مجموعة حلول تشخيصية شاملة للكشف عن السرطان بسهولة ويسهل الوصول إليه.

قال أنيل جوشي، الشريك الإداري لشركة ” يونيكورن إنديا”: التزامنا برعاية الشركات الهندية الناشئة لا يتزعزع.. وسنستمر في البحث عن مشاريع مبتكرة كما هو الحال في الصندوق الأول.

وتابع: “إن إعلاننا عن أول استثمار لنا من الصندوق الثاني في وقت واحد هو شهادة على ذلك، وتقوم SaScan ببناء مجموعة من الأجهزة والحلول للكشف عن العلامات المبكرة للسرطان، إن منهجهم في جعل اكتشاف السرطان أقل إيلامًا وأكثر دقة في التشخيص المسبق أثار إعجابنا بالاستثمار فيه”؛ بينما يتوقع بيت التمويل الاستثمار في 20 شركة من الصندوق الثاني.

وقال باسكار ماجومدار، الشريك الإداري لشركة يونيكورن إنديا فينتشرز، “كان أداء صندوقنا الأول جيدًا، تتوسع العديد من الشركات من الصندوق الأول مثل Open Bank و Genrobotic و Sequretek و Smartcoin بشكل أسرع من نظيراتها.”

وتابع: “وقد لفت ذلك انتباه العديد من الصناديق الدولية من الدرجة الأولى مع الصندوق الثاني، ونأمل أن نواصل سجلنا الحافل في تحديد نماذج الأعمال المبتكرة مع قابلية التوسع بشكل أسرع عبر القطاعات B2B و SaaS و healthtech والروبوتات والألعاب والمحتوى الرقمي “.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *