الخميس 12 شوال 1441ﻫ 4-يونيو-2020م

«الخبير المالية» تفوز بجائزة أفضل بيئة عمل في القطاع المالي السعودي

صناديق - الرياض

فازت «الخبير المالية»، الشركة المتخصصة في إدارة الأصول والاستثمارات البديلة بجائزة أفضل بيئة عمل في المملكة العربية السعودية للعام 2020، والصادرة من منظمة «جريت بليس تو وورك» العالمية المتخصصة في مجالات الأبحاث والاستشارات والتدريب.

وجاءت الخبير المالية بالمرتبة الأولي لتتصدر بذلك القطاع المالي في المملكة، والمرتبة الخامسة على مستوى كافة الشركات السعودية.

وتم الكشف عن تصنيف أفضل 25 بيئة عمل في العالم لعام 2019 من قِبل منظمة «جريت بليس تو وورك» العاملة في مجال ثقافة بيئات العمل، وذلك بالشراكة مع مجلة فورتشين العالمية.

وقد مثّلت المؤسسات المُدرجة على قائمة «أفضل بيئات عمل في المملكة العربية السعودية» مجموعة واسعة من قطاعات الأعمال، اشتملت على الخدمات اللوجستية، والتكنولوجيا، والتمويل، والتجزئة، والسلع الاستهلاكية، والضيافة، والرعاية الصحية، والتصنيع.

وتقدم «الخبير المالية» منتجات وحلولاً استثمارية مبتكرة ذات قيمة مستدامة للمؤسسات والشركات العائلية والمستثمرين الأفراد أصحاب الملاءة المالية. كما تتميز أعمال الشركة المتوافقة مع ضوابط الشريعة الإسلامية بفعاليتها واستنادها إلى الفهم العميق لاحتياجات العملاء والإدراك الشامل لعوامل المخاطر.

وتسعى «الخبير المالية» أن تكون الشركة المختارة لتقديم المنتجات والحلول الاستثمارية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية ومبادئها، من خلال منهجية شمولية تهدف إلى إيجاد شراكات مع العملاء، لإتاحة الفرص الاستثمارية والاستثمار فيها.

وقد نجحت «الخبير» في تعزيز تلك الشراكات، وتسعى إلى استثمار رأسمالها بما يضمن تحقيق أقصى قيمة مضافة لمساهمي الشركة وعملائها، بدعم من فريق الخبراء المتخصصين أصحاب الكفاءة العالية والخبرات الواسعة والمتنوعة.

فيما تركز «جريت بليس تو وورك»، وهي منظمة عالمية على دراسة بيئة العمل، وتساعد الشركة المؤسسات على تحديد ثقافتها وتحقيق نتائج عمل أفضل من خلال إنشاء بيئة عمل عالية الثقة لجميع الموظفين. تعمل أمبرايزينغ، وهي منصة إدارة الثقافة الخاصة بالمنظمة، على تمكين القادة من خلال الدراسات الاستقصائية وإعداد التقارير والرؤى التي يحتاجون إليها لاتخاذ القرارات المناسبة والمعتمدة على البيانات.

وتستخدم المنظمة بياناتها المرجعية والفريدة من نوعها للاعتراف واستبيان أفضل بيئات العمل في الولايات المتحدة وأكثر من 60 دولة أخرى، بما في ذلك قائمة مجلة فورتشين العالمية السنوية لأفضل 100 شركة للعمل.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *