الأثنين 12 ربيع الأول 1443ﻫ 18-أكتوبر-2021م
ADVERTISEMENT

«دي أم جي ميديا» تطلق صندوقًا إعلانيًا بمليون يورو للشركات الصغيرة

صناديق - وكالات

أعلنت شركة ميديا أيرلند “دي أم جي – DMG Media Ireland “، عن إنشاء صندوق إعلاني بقيمة مليون يورو للشركات الصغيرة التي تضررت من تداعيات أزمة فيروس كورونا المستجد، من خلال صندوق الدعم هذا، وستحصل 200 شركة صغيرة على حزمة إعلانية مخصصة بقيمة 5000 يورو لكل منها.

سيتم عرض الإعلانات عبر DMG Media Ireland بما في ذلك ( Daily Mail و The ( Irish Mail   يوم الأحد، و( Extra.ie و Evoke و RollerCoaster.ie و MailOnline) .

قال الناشر، إن الحملات الإعلانية المجانية ستشجع الناس في جميع أنحاء البلاد على دعم أعمالهم الصغيرة المحلية، تلك التي لا تزال تعمل وأولئك الذين يأملون في الفتح بأمان بمجرد تخفيف القيود، سيكون الصندوق مفتوحًا للشركات الصغيرة على أساس أسبقية الحضور، وفقًا لمعايير معينة.

وقال بول هندرسون، الرئيس التنفيذي لشركة “دي أم جي ميديا” ، إن هذا وقت صعب للغاية بالنسبة لمعظم الشركات، ونحن من خلالنا سندعم الشركات الصغيرة ، التي تعد العمود الفقري للاقتصاد في هذا البلد”.

ويدعم الصندوق ، الذي يُطلق عليه “Shop Ireland” ، جمعية الشركات الصغيرة (SFA) التابعة لـ “إيبك” ، والتي تمثل الشركات الصغيرة والمدارة عائليًا بأقل من 50 موظفًا.

قال مدير”  SFA Sven Spollen-Behrens” بالإضافة إلى كوننا منفتحين على الشركات التي لا تزال تعمل خلال فترة الإغلاق ، فنحن حريصون أيضًا على أن تكون الشركات الأخرى، مثل الصحة والجمال، والضيافة الصغيرة، وتجار التجزئة والجمنازيوم، قادرة على للاستفادة من دعم ”  Shop Ireland ” .

وهذه هي الشركات التي تضررت أكثر في الوقت الحالي، عندما تتمكن من فتح أبوابها مرة أخرى، ستحصل على الدعاية الإعلانية عبر منصات ” DMG Media Ireland” .

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *