الخميس 18 رمضان 1445هـ 28-مارس-2024م
ADVERTISEMENT

«سدكو القابضة» ضمن العشرة الأوائل في جائزة أفضل بيئة عمل للعام ٢٠٢٠

صناديق - الرياض

جاءت «سدكو القابضة»، الشركة الرائدة عالمياً في مجال إدارة الثروات وفق مباديء الشريعة الإسلامية وابتكار الفرص التجارية، ضمن العشرة الأوائل في جائزة أفضل بيئة عمل للعام ٢٠٢٠ في السعودية، والصادرة من منظمة «جريت بليس تو وورك» العالمية المتخصصة في مجالات الأبحاث والاستشارات والتدريب.

وجاءت«سدكو القابضة» بالمرتبة العاشرة على مستوى كافة الشركات السعودية.

وتم الكشف عن تصنيف أفضل 25 بيئة عمل في العالم لعام 2019 من قِبل منظمة «جريت بليس تو وورك» العاملة في مجال ثقافة بيئات العمل، وذلك بالشراكة مع مجلة فورتشين العالمية.

وقد مثّلت المؤسسات المُدرجة على قائمة «أفضل بيئات عمل في المملكة العربية السعودية» مجموعة واسعة من قطاعات الأعمال، اشتملت على الخدمات اللوجستية، والتكنولوجيا، والتمويل، والتجزئة، والسلع الاستهلاكية، والضيافة، والرعاية الصحية، والتصنيع.

«سدكو القابضة» هي مجموعة رائدة في مجال الاستثمارات المسؤولة والمستدامة، وتتمتع بسجل حافل من الإنجازات والتميّز منذ ما يزيد عن 43 سنة.

وتدير «سدكو» باقة متنوّعة من الاستثمارات العقارية والاستثمارات في قطاع الأسهم، بالإضافة لشركات في عدة قطاعات رئيسية تسهم في تحقيق الازدهار على المستوى الوطني، من أبرزها الرعاية الصحية، التعليم، إدارة الأصول، الضيافة، تقنية المعلومات والعقارات داخل المملكة العربية السعودية وحول العالم.

فيما تركز «جريت بليس تو وورك»، وهي منظمة عالمية على دراسة بيئة العمل، وتساعد الشركة المؤسسات على تحديد ثقافتها وتحقيق نتائج عمل أفضل من خلال إنشاء بيئة عمل عالية الثقة لجميع الموظفين.

وتعمل أمبرايزينغ، وهي منصة إدارة الثقافة الخاصة بالمنظمة، على تمكين القادة من خلال الدراسات الاستقصائية وإعداد التقارير والرؤى التي يحتاجون إليها لاتخاذ القرارات المناسبة والمعتمدة على البيانات.

وتستخدم المنظمة بياناتها المرجعية والفريدة من نوعها للاعتراف واستبيان أفضل بيئات العمل في الولايات المتحدة وأكثر من 60 دولة أخرى، بما في ذلك قائمة مجلة فورتشين العالمية السنوية لأفضل 100 شركة للعمل.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *