الخميس 5 جمادى الأولى 1443ﻫ 9-ديسمبر-2021م
ADVERTISEMENT

«صندوق هارتلاند» يصرف 830 ألف دولار للمتأثرين بالفيضانات

صناديق - وكالات

أعلن صندوق إعادة بناء مجتمع هارتلاند، بالولايات المتحدة، عن صرفه النهائي لمنح التعافي من الفيضانات الممنوحة لمجموعات ومنظمات التعافي طويلة الأجل في نبراسكا وغرب ولاية آيوا.

تم إنشاء الصندوق بالشراكة بين البنك الوطني الأول في أوماها ومؤسسة نبراسكا المجتمعية، استجابة لنتائح الفيضانات المدمرة التي أثرت على نبراسكا وغرب ولاية أيوا الأمريكية في ربيع وصيف عام 2019.

وتمكن الصندوق من جمع منح بقيمة 830 ألف دولار للمجتمعات المتأثرة بالفيضانات؛ وساهمت FNBO  بمبلغ 100000 دولار لإنشاء صندوق إعادة بناء المجتمع المتضرر، وقبل مبلغًا إضافيًا قدره 150،000 دولار من تبرعات الأفراد والأسر والشركات في جميع أنحاء الولايات المتحدة.

وتم توجيه جميع التبرعات لدعم الانتعاش طويل الأجل للمجتمعات المتضررة من الفيضانات التي تلقت تعيينات المساعدة الفردية  FEMA.

قال أليك جورينسكي، نائب رئيس FNBO لتنمية المجتمع والأعمال الخيرية للشركات: “عندما تقع كارثة بهذا الحجم، فإن الأمر يتطلب من الجميع العمل معًا للمساعدة في التعافي وإعادة البناء من الأضرار”.

وتابع: “بسبب سخاء أولئك الذين تبرعوا لصندوق إعادة بناء المجتمع، تعود مئات العائلات إلى منازلهم المريحة وتتقدم في حياتهم اليومية”، بدأ الصندوق في توزيع المنح في ديسمبر 2019 وحتى 31 مارس الماضى.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *