الأحد 11 ربيع الأول 1443ﻫ 17-أكتوبر-2021م
ADVERTISEMENT

«مبادرة مستقبل الاستثمار» تنظم أول حدث افتراضي مباشر غداً

صناديق - الرياض

أعلنت مبادرة مستقبل الاستثمار اليوم الأربعاء، عن تأسيس معهد مستقبل الاستثمار FII كجيل جديد من المؤسسات العالمية غير الربحية التي تسعى إلى تمكين ألمع العقول في العالم.

وذكرت المبادرة عبر حسابها الرسمي على «توتير»، أن المعهد يمثل جيل جديد من المؤسسة العالمية التي تضمن لألمع الأفكار في العالم أن تجد طريقها إلى التجسيد والتوسع وإنشاء #ImpactOnHumanity إيجابي مستدام.

ويعقد معهد مستقبل الاستثمار غدا (الخميس) أول حدث افتراضي مباشر، للحديث عن «ما بعد الأزمة: التكنولوجيا إلى الإنقاذ»
وسيجمع أول حدث افتراضي مباشر لسلسلة معهد FII قادة مؤثرين للنظر فيما وراء أزمة.

وسيحضر الجلسة العديد من القادة المؤثرين لاستكشاف الآثار الاقتصادية والمجتمعية لأزمة كوفيد-19، الحالية، ودور التكنولوجيا في تعزيز الصمود الجماعي والاستجابة للصدمات، مع تمكين الحاضرين من طرح أسئلتهم.

وأوضحت المبادرة أن ذلك يأتي بعد بناءً على نجاح ثلاث دورات متتالية من مبادرة الاستثمار المستقبلي.

وفي سياق آخر، تم تعيين 8 أشخاص كأعضاء في مجلس الأمناء لمؤسسة مبادرة مستقبل الاستثمار، برئاسة محافظ صندوق الاستثمارات العام ياسر الرميان، وعضوية سفيرة خادم الحرمين الشريفين في الولايات المتحدة الأميرة ريما بنت بندر، ورئيس شركة إعمار محمد العبار، ورئيس وزراء ايطاليا الأسبق وماتيو رينزي، ورجل الأعمال الأمريكي الدكتور بيتر دايماندس، ورئيس جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية البروفيسور توني تشان، والعالمة والمخترعة السعودية البروفيسورة غادة المطيري وريتشارد أتياس.

وفي يناير الماضي أعلنت مبادرة مستقبل الاستثمار أن موعد انعقاد النسخة الرابعة لعام 2020م خلال الفترة 28-29 من أكتوبر في الرياض، والتي تهدف إلى مواصلة استكشاف الاتجاهات والفرص والتحديات التي تشكل مستقبل الاستثمار العالمي.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *