الأحد 29 صفر 1444ﻫ 25-سبتمبر-2022م
ADVERTISEMENT

1000 % مكاسب صندوق  LongTail Alpha بدعم اضطرابات كورونا

صناديق - وكالات

كسب صندوق تحوط في كاليفورنيا، يديره أحد خبراء شركة “باسيفيك انفستمنت مانجمنت”، 10 أضعاف قيمته في مارس ، ما يجعله مكافأة للمستثمرين الذين اشتروا حماية  “LongTail Alpha”، ضد إنهيار السوق.

ونجح صندوق “OneTail Hedgehog Fund II”، الخاص بـ “LongTail Alpha”، فى تحقيق عائدًا على أقساط الاستثمار بلغت 929٪ الشهر الماضي، فى وقت شهد خلاله مؤشر “ستاندرد أند بورز 500 “، انخفاضًا بأكثر من 12٪ ، خلال مارس، بحسب “بلومبرج”.

وتُظهر العوائد اللافتة للنظر مدى جودة أداء هذه المركبات الشبيهة بالتأمين في أوقات التوتر في الأسواق المالية.

ومع ارتفاع التقلبات واختفاء السيولة، فإن الخيارات التي تمتلكها هذه الصناديق تقدر قيمتها بشكل كبير، مما يوفر تحوطًا ضد انخفاض قيمة الأسهم، ومع ذلك تخسر هذه الاستثمارات عمومًا الأموال عندما ترتفع الأسهم، وهو أحد الأسباب الرئيسية لعدم زيادة شعبيتها.

وكتب فاينر بهانسالي، الذي أسس لونج تيل ألفا في عام 2015، بعد 16 عامًا قضاها في بيمكو: “رأينا الشهر الماضي ما أعتقد أنها أكثر الأسواق غير السائلة عبر جميع فئات الأصول في مسيرتي المهنية لمدة 30 عامًا كمستثمر في أسواق المشتقات”.

وصندوق التحوط “oneTail”، هو صناعة صغيرة تشمل نيوبورت بيتش، ولونج تيل ألفا، ومقرها كاليفورنيا.

وحافظ الصندوق ،على مركز LongTail Alpha حتى نهاية مارس، لفترة طويلة بما يكفي للحصول على تعويضات بمئات الملايين من الدولارات، ولك وفقًا لمصادر مطلعة.

أما صندوق LongTail Alpha الثاني الذي يحاول التأمين ضد أحداث مخاطر الذيل، يحقق أيضًا عائدًا إيجابيًا دائمًا .

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.