الخميس 5 جمادى الأولى 1443ﻫ 9-ديسمبر-2021م
ADVERTISEMENT

50 مليون دولار بإغلاق الجولة الأولى من صندوق «كويست سنغافورة»

صناديق - وكالات

قالت شركة كويست فينتشرز ، وهي شركة رأسمالية مغامرة في سنغافورة ، إنها أكملت الإغلاق الأول لصندوق مزمع بقيمة 50 مليون دولار.

وجمعت شركة كويست ، التي أسسها جيمس تان ، الأموال من المستثمرين بما في ذلك Pavilion Capital of Singapore و QazTech Ventures of Kazakhstan. ويعد ثاني صندوق للمغامرة في الشركة وأول مرة ينقر فيها على مستثمرين مؤسسيين ، بعد أن قام تان بتمويل الصندوق الأول بأمواله الخاصة.

وتخطط كويست لاستخدام التمويل الجديد للقيام باستثمارات مبكرة في الشركات الناشئة في جنوب شرق آسيا ، وهي منطقة مترامية الأطراف تضم أكثر من 620 مليون شخص واقتصاد إنترنت سريع النمو.

وترى الشركة فرصة في تمويل الشركات التي تساعد المستهلكين والشركات على التحول إلى التكنولوجيا الرقمية ، على الرغم من أن تفشي كوفيد-19 يخلق تحديات كبيرة.

وقال جيفري سيه ، الشريك في كويست: إن فيروس Covid-19 يختبر أسس العديد من الشركات الناشئة”. “أولئك الذين لديهم قيادة رفيعة بارعة والذين يمكنهم التكيف مع تغيرات السوق بسرعة ، سيبقون على قيد الحياة”.

وتشمل استثمارات الشركة السابقة شركات التجارة الإلكترونية الناشئة ShopBack و Style Theory و Carousell ، وهو سوق على الإنترنت للسلع المستعملة بقيمة 850 مليون دولار. وقال سيح إن صندوقها الأول عاد بأكثر من 40٪ حتى الآن.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *